شاحنة شيفروليه تتحول إلى وحش من ستة إطارات

شيء واحد يمكنك دائمًا الاعتماد عليه في معرض سيما SEMA هو سيارة أو اثنتان تبرزان حقًا من بين الحشود. ففي اليوم الأول من المعرض، كان لدى HP Tuners سيارة مميزة جداً تحتوي على بعض الخطوط الفريدة والرائعة وقد حملت اسم DeBerti C10 Slayer.

شاحنة معدلة وبقوة مذهلة

شاحنة معدلة

عائلة DeBerti هي فريق مكون من أب وابنه في موريسفيل بولاية نورث كارولينا. وبينما يعرض موقع الانترنت الخاص بهم عددًا كبيرًا من قطع غيار السيارات، إلا إنهم يقومون أيضًا بتعديل بعض السيارات ذات الطابع الفريد من نوعه.

تعتبر شاحنة C10 Slayer الأحدث في اسطول Deberti، ومع وجود مركبة مثل C10 Slayer من الصعب معرفة المكان الذي يجب أن ننظر فيه أولاً ولكن المحرك يلفت الانتباه بالتأكيد.

تحت غطاء المكينة، يوجد محرك شفروليه Performance LSX376-B15 سعة 5.0 لتر جنبًا إلى جنب مع شاحن Whipple فائق ومجموعة من مداخن حقن الوقود الحمراء الضخمة.

يتصل المحرك بناقل حركة 4L80 ATD، أما الطاقة فتُرسل من خلال عمود إدارة من ألياف الكربون QA1 إلى المحور الخلفي الأول مقاس 9 بوصات، مروراً بالمحور الخلفي الثاني، الأمر الذي جعل الشاحنة هذه تولد قوة 1000 حصان.

التصميم الخارجي

شاحنة معدلة

تتميز شاحنة C10 Slayer بمجموعة عريضة للهكيل، وموزع أمامي ضخم، ورفارف نصف خلفية، وجناح خلفي كبير الحجم. هذا وقررت عائلة DeBerti طلاء الشاحنة باللون الأسود الساتان كما وجعلت الجنوط حمراء اللون وهي من نوع Govad رائعة ومميزة مقاس 20 بوصة أكدت قوة وجمال الشاحنة هذه.

ماذا قال براد ديبيرتي؟

شاحنة معدلة

عندما سُئل براد ديبيرتي أحد أعضاء الشركة المعدلة عن الشيء المفضل لديه والمتعلق بالشاحنة  قال "أحب أن C10 Slayer هو مجرد خطأ. وما أعنيه بذلك هو أن لدينا سيارة عضلات أمريكية ممزوجة بجسم عريض JDM ، وشاحن فائق الشحن LSX، وطائرة هوائية ضخمة. إنه وحش بست عجلات".

ما رأيكم بشاحنة شيفروليه C10 1965 والتي تم تحويلها إلى وحش ذي ست عجلات والتي بالتأكيد جذبت الكثير والكثير من الناس في معرض SEMA، والتي بإمكانها أن تدخل في منافسة قوية في فئة الشاحنات التي تأتي من ستة إطارات؟

اقرأ أيضاً: أس يو في وحش وأسود اللون: تعرف إلى مرسيدس الـ800 حصان من برابوس

سيارات معدلة
loaing icon