بينها شيفي كهربائية تلتهم الطريق.. أغرب التعديلات في معرض سيما 2021

مع انعقاد معرض سيما SEMA SHOW 2021 في لاس فيغاس وعلى الرغم من أن هناك عددًا أقل من العروض مقارنة بالسنوات السابقة، حيث لا يزال الكثيرون يتوخون الحذر بشأن التجمعات واسعة النطاق وقيود السفر في بعض المناطق لا تزال كابوسًا، إليك أغرب السيارات من المعرض.

تويوتا تاكوما "تاكوزيلا"

تويوتا تاكوزيلا

كشفت علامة السيارات اليابانية عن مركبة التخييم ذات الطابع القديم هذه في معرض سيما لهذا العام. تهدف تاكوزيلا إلى استعادة روعة عربة التخييم من طراز Chinook ولكن مع لمسة عصرية، لم يتم ترك أي تفاصيل دون تغيير من الداخل والخارج لصنع عربة تخييم عصرية رائعة للغاية بتصميم قديم. والأفضل من ذلك، أن الشاحنة الأساسية ستكون TRD Sport مع ناقل حركة يدوي.

إنها نسخة حديثة مناسبة من الكلاسيكيات التي تحتوي حرفيًا على كل شيء بما في ذلك حوض المطبخ، وأماكن إقامة مريحة للنوم مع توفير حمام كامل مع دش وماء ساخن ومطبخ كامل ولمزيد من الراحة، هناك ممر من قمرة القيادة في الشاحنة إلى المقصورة الرئيسية.

شاحنة شيفي بمحرك تسلا 

شيفي تسلا

تستطيع ايجاد شاحنات بيك اب شفروليه ذات الهيكل المربع الكلاسيكي  في أي معرض، ومن المحتمل أن تجد شاحنة شيفي القديمة من السبعينيات أو الثمانينيات إما منتفخة أو مرفوعة، مع محرك V8 تحت غطاء المحرك، لكن المفاجأة أن هذه الشاحنة ليست مزودة بمحرك V8 إذ تمكن الطاقم في Salvage to Savage من تزويد شيفي بزوج من المحركات الكهربائية من طراز تسلا موديل اس.

تصل قوة هذه الشاحنة إلى 800 حصان لكل محور، مع عزم دوران يصل إلى 5423 نيوتن متر. تم إعداد الشاحنة أيضًا لتشغيل كل محرك بشكل مستقل، ويجب أن تصل إلى سرعات خيالية في بضع ثوانٍ فقط.

فورد برونكو بيك اب 

فورد برونكو بيك اب

عرضت شركة بي دي اس للتعديل شاحنة فورد برونكو مع منحها نظام رفع coilover DSC مقاس أربعة انش، وأغطية فوكس إليت بيرفورمانس مع خزان DSC البعيد، وأذرع التحكم العلوية أحادية الكتلة، وأذرع التحكم العلوية والسفلية القابلة للتعديل وقضيب الجنزير.

يستوعب نظام التعليق المعدل إطارات Nitto Trail Grapplers مقاس 37 انش الملفوفة حول إطارات Method Series 106 مقاس 17 انش، والتي تتميز بطبقة مخصصة.

تمنح هذه الترقيات برونكو مكانتها على الرغم من أن ما يكمل المظهر هو جميع ملحقاتها. الجزء الخلفي هو الأهم مع تعديل بي دي اس بشكل كبير للطرف الخلفي لسيارة برونكو ليس فقط لتناسب سريرًا مع باب خلفي مناسب ولكن أيضًا لتناسب مجموعة من أدوات الإنقاذ التي يمكن الوصول إليها بفضل سلة Yakima LoadWarrior وغطاء صندوق الأمتعة.

بي ام دبليو E30 بمحرك S2000

بي ام دبليو اي 30

إينيوس هي أكبر شركة نفط في اليابان، وفي معرض سيما لهذا العام، قدمت سيارة بي ام دبليو مع محرك من سيارة هوندا S2000

تعود هذه السيارة إلى سائق الدريفت فاروق كوجاي الذي بدأ بسيارة بي ام دبليو 318i طراز 1985 وتخلى عن المحرك الأصلي رباعي الأسطوانات لصالح  محرك S2000 ينتج 240 حصانًا .

وقد قام ببنائه كطريقة للحصول على شيء مشابه من ام 3 لجيل E30 ولكن على الأرجح بتكلفة أقل بكثير. هناك بعض التعديلات الإضافية أيضًا، يتنفس المحرك من خلال مدخل AEM وعادم بورلا المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، هناك أيضًا مجموعة أسلاك مخصصة ومبرد لجعل محرك هوندا في العقد الأول من القرن الماضي يعمل في بي ام دبليو في الثمانينيات. 

إقرأ ايضاً: مفاجآت في معرض سيما 2021 من شفروليه وموبار بينها الوحش

سيارات معدلة أخبار السيارات SEMA معرض سيما
loaing icon