شاحنات بيك أب كلاسيكية أكثر جاذبية من الإصدارات الحديثة

شاحنات البيك أب الحديثة مميزة لا بل مثالية في كل النواحي، ولكنها ليست بالضرورة رائعة مثل أشقائها الأكبر سناً. شهدت سيارات البيك أب الأكثر حداثة زيادة في الحجم والقوة خلال السنوات الأخيرة، ومع ذلك، وفي الوقت نفسه، ربما فقدت بعضًا من سمات أسلافها، وأصبحت تشبه سيارات الدفع الرباعي العائلية أكثر من سيارات البيك أب القديمة.

Ford F-250

سيارات بيك اب كلاسيكية

تم تقديم فورد F-250 لأول مرة كجزء من الجيل الثاني من سلسلة F-Series من فورد. بدأت السلسلة في عام 1953 ولا يزال تصميم المدرسة القديمة F-250 يمنحها عددًا هائلاً من المتابعين حتى اليوم. بالرغم من أن شاحنات F-250 الأكثر حداثة مركبات رائعة، لكنها تبدو غير ملهمة قليلاً مقارنة بالمركبات الكلاسيكية من الماضي.

Dodge Ram

سيارات بيك اب كلاسيكية

تعتبر رام بيك أب واحدة من أكثر السيارات شهرة وإبداعًا على الإطلاق، وعلى مر السنين، كانت هناك بعض الطرازت المذهلة من ناحية القوة والتصميم، مما جعل رام الحديثة تبدو باهتة بعض الشيء بالمقارنة مع تلك الكلاسيكية.

تم إطلاق رام في الثمانينيات، وفي جيلها الأول كان هناك الكثير من خيارات V8 مع قدرة إنتاجية تصل إلى 230 حصانًا. ولكن ربما يكون طراز SRT-10 البالغ من العمر 17 عامًا هو الأكثر تذكرًا بمحرك الـ V10 بقوة 510 حصان من دودج فايبر.

Toyota Hilux

سيارات بيك اب كلاسيكية

تشتهر تويوتا هايلوكس الكلاسيكية بكونها سيارة بيك أب صُممت لتدوم طويلاً. صُنعت شاحنات هايلوكس الحديثة على ما يبدو بجزء بسيط فقط من إلهام التصميم للطرازات الأولى، حيث تتمتع بجودة عالية مع تصميم غير مثير للاهتمام. من المعروف أيضًا أن شاحنات هايلوكس القديمة يمكن أن تتعرض للضغوطات ومن دون أن تتعطل، مما يجعلها من أكثر سيارات البيك أب موثوقية على الطريق.

Toyota FJ45

سيارات بيك اب كلاسيكية

تعتبر FJ45 هي نسخة مختلفة من FJ40 ، والتي كانت متوفرة كسيارة بيك آب مثل ما يمكن رؤيته هنا. التصميم الذي يشبه الجيب والإطار الصغير يجعلان من FJ45 تبدو مذهلة، وندرتها تجعلها مرغوبة بشكل لا يصدق. منذ نشأتها في الستينيات، تمتعت FJ45 بجاذبية جعلتها واحدة من أروع الشاحنات من الماضي أو الحاضر. هذا ويحب الأشخاص الذين يمتلكون هذه الشاحنات الكلاسيكية أيضًا تحديث المحرك واستبداله بآخر أكثر قوة.

Jeep Gladiator

سيارات بيك اب كلاسيكية

ليس هناك من ينكر أن جيب جلاديتور الحديثة هي سيارة رائعة بتصميم مثير للإعجاب، لكنها في الأساس سيارة جيب رانجلر حديثة. مع ذلك، وفي الماضي، كانت هذه السيارة البيك أب تقليدية من الخارج، لكنها لا تزال تفتخر ببعض الميزات المبتكرة. على الرغم من بيعها وتسويقها في المقام الأول كشاحنة ذات دفع رباعي، إلا أن جلاديتور جاءت بمحرك مبتكر سداسي الأسطوانات بكامة واحدة علوية إضافة إلى نظام تعليق أمامي مستقل، وهو شيء متقدم للغاية في وقتها.

Ford Ranger

سيارات بيك اب كلاسيكية

لا يمكن لأحد أن يشك في نجاح شاحنات فورد الحديثة، كما وأنه غالبًا ما تكون رينجر هي البيك أب الوحيدة من فورد المتاح في البلدان التي لا يتم فيها استخدام الشاحنات الصغيرة. هذا ويبدو أن رينجر قد وقعت ضحية لتصميم مشابه بشكل مخيف للشاحنات الصغيرة الأخرى المعروضة من فورد. هذا الافتقار التام للابتكار جعلها مملة بعض الشيئ عند مقارنتها برينجرز الكلاسيكيية، فغالبًا ما لا يزال طراز 1988 مرغوباً حتى اليوم بسبب متانته ومحركه الرائع سعة 2.3 لتر.

Dodge Power Wagon

سيارات بيك اب كلاسيكية

تم تقديم دودج باور واجن لأول مرة للعالم في الأربعينيات. وباعتبارها واحدة من أقدم الشاحنات في هذه القائمة، تتمتع باور واجن بتصميم نهاية حقبة الحرب العالمية الثانية الذي لا لبس فيه والذي لم يصبح قديمًا حتى هذا اليوم، هذا الامر انعكس بشكل إيجابي على محبي المركبات البيك أب القديمة جداً.

Mitsubishi L200

سيارات بيك اب كلاسيكية

تتميز سيارة L200 الكلاسيكية بجودة رائعة وبالتصميم الياباني الأسطوري، حيث تبدو وكأنها نسخة بيك آب من بعض سيارات السيدان الكلاسيكية والسيارات الرياضية من طراز JDM، وهذا أمر أدى إلى جعل هذه البيك أب الكلاسيكية فريدة من نوعها ومعشوقة من قبل الملايين في العالم.

Ford Lightning

سيارات بيك اب كلاسيكية

يجب أن تكون سيارة Ford Lightning 2004 حديثة نوعًا ما والتي يبلغ عمرها الآن 17 عامًا، وهي تعتبر واحدة من أكثر سيارات البيك أب شهرةً على الإطلاق. لا تزال شاحنات فورد اليوم سريعة بشكل كبير، لكن وفي ذلك الوقت، كان هذا هو البيك أب الذي أرادها الجميع، حتى أن موديل 1999 عام ظهر بشكل صغير في فيلم Fast and Furious الأصلي.

GMC Sierra

سيارات بيك اب كلاسيكية

تم إطلاق جي إم سي سييرا لأول مرة في عام 1988 ولكنها كانت مماثلة لشفروليه سيلفرادو، واختلفت في الاسم وحده. مع ذلك، وكالمعتاد مع سيارات البيك أب القديمة، تشتهر سييرا بموثوقيتها المذهلة، حيث تعمل الموديلات من أواخر الثمانينيات بشكل جيد حتى يومنا هذا.

اقرأ أيضاً: قصة صورة: بيك اب شيفروليه من منتصف القرن الماضي يتحول إلى هوندا

سيارات كلاسيكية بيك اب
loaing icon