سيارة الجمس سييرا بيك اب 2021 في السعودية ومميزاتها واسعارها

في حالة كنت من عشاق سيارات البيك اب الراقية المناسبة ليس فقط للأعمال الشاقة، بل وللعائلات أيضاً، ستجد أن بيك اب سيارة الجمس سييرا 2021 هي من اكثر سيارات البيك المتوفرة بالسعودية رقياً ورفاهية، حيث تتوفر بالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية للسيارات، حيث تُعد واحدة من أفضل السيارات في فئتها في الأسواق حاليا، واليوم نعرفك على مميزاتها ومواصفاتها.

جمس سييرا 2021

سيارة الجمس

تأتي بيك اب سيارة الجمس سييرا 2021 بتصميم قوي ومهيب للغاية يركز على توفير مساحة أكبر للمقصورة والصندوق مع جعل العجلات في موقع أقرب إلى الزوايا لإطلالة لافتة واستخدام أفضل لمساحة المقصورة الداخلية، كما تميز الشبك الأمامي المطلي بالكروم أو الكروم الأسود بحجم أكبر وتصميم جريء يساعد على سهولة مرور تيار الهواء إلى المحرك القوي، تأتي بمصابيح ليد أمامية وخلفية مميزة بإضاءة على شكل حرف C. 

في حين تأتي الفئة الفاخرة دينالي بالشبك المميز واللمسات المصقولة إلى الشعارات الجانبية واللمسات الكرومية بإطارات مصابيح الضباب وإطارات النوافذ الجانبية ومقابض الأبواب وأغطية المرايا والعادم المزدوج. كما تتميز البيك اب بوصلة لتثبيت الحمولة وعتبات أكبر عند زوايا المصد الخلفي ومشابك سحب أمامية، ويأتي الباب الخلفي الكهربائي بتقنية Mulipro لتقديم 6 وظائف مميزة ومصممة خصيصا لتسهيل التحميل والتنزيل والوصول إلى الصندوق لمزيد من العملية، وهو ما يجعلها سيارة بيك اب مناسبة لمختلف الظروف.

داخلية سيارة سييرا 2021

سيارة الجمس

بالدخول إلى مقصورة بيك اب جمس سييرا 2021، ستُلاحظ على الفور هدوئها وفخامتها، وذلك بفضل المواد الفاخرة ومساحة التخزين الفسيحة ولوحة التحكم المصممة بأسلوب يسهل الوصول إليه، واعتني بتفاصيل تركز على السائق من جعل المواد المستخدمة فاخرة وجعل التقنيات في متناول اليد مثل عجلة القيادة المكسوة بالجلد والإضاءة العملية للمقصورة الداخلية وأزرار التحكم المتموضعة في متناول اليد والمقاعد الأمامية المدفئة ولمسات الكروم المنتشرة.

كما تُوفر السيارة مساحات التخزين الوفيرة تشمل حجرة خلف المقعد الخلفي في نسخ كرو كاب، حيز تخزين مضاء في الكنسولة المركزية مع كنسولة تخزين ملحقة قابلة للقفل، صندوق تخزين كبير سفلي قابل للقفل وصندوق تخزين علوي. وفي الفئة العليا تحصل على أقصى مساحة للرأس وحيز القدمين في فئتها، والمقاعد الخلفية مصممة لتكون أكثر فخامة وراحة، كما المقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائيا في 10 وضعيات وتضم فتحات تهوية وتدفئة، وتنتشر اللمسات زخرفية من الألومنيوم والكروم والخشب.

وبالنسبة لتقنيات المقصورة، فتأتي مجهزة بنظام المعلومات والترفيه يرتقي بتجربة القيادة إلى مستوى مذهل وتتيح سلاسة الاتصال بين سييرا والهواتف الذكية، والعديد من المميزات الأخرى، ويتمحور حول شاشة لمسية قياسها 8 إنش مزودة بنظام ملاحة متطور وتوفر إمكانية الاتصال بجهازين في الوقت نفسه، تأتي متوافقة مع أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، وتوجد منافذ USB ومنصة شحن لاسلكي للجوال، وتأتي بنظام صوتي فاخر من بوز، وهي بذلك تعد مزيج ممتاز بين سيارات بيك اب المخصصة للأعمال وتلك الموجهة للعائلات، وبذلك تجمع البيك اب بين العائلية والعملية.

محرك سيارة سييرا 2021

نصل إلى القوة، حيث تستمها بيك اب جمس سييرا 2021 القوية من أربعة خيارات من المحركات، الأول محرك 6 سلندر سعة 4.3 لتر يولد قوة 285 حصان، والثاني محرك تيربو 4 سلندر سعة 2.7 لتر يولد قوة 310 حصان، والثالث محرك 8 سلندر سعة 5.3 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 أو 8 سرعات يولد قوة 355 حصان وعزم دوران 519 نيوتن متر، أما المحرك الأخير فهو محرك 8 سلندر سعة 6.2 لتر  متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات يولد قوة 420 حصان وعزم دوران 624 نيوتن متر.

سعر سيارة سييرا 2021

وفي الختام، تتوفر بيك اب جمس سييرا 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية للسيارات بهذه الأسعار:

  • جمس سييرا ستاندر باب واحد بسعر 137,800 ريال سعودي
  • جمس سييرا Elevation باب واحد بسعر 163,000 ريال سعودي
  • جمس سييرا Elevation Z71 باب واحد بسعر 165,400 ريال سعودي
  • جمس سييرا Elevation بابين قصير بسعر 193,000 ريال سعودي
  • جمس سييرا Elevation Z71 بابين طويل بسعر 204,500 ريال سعودي
  • جمس سييرا AT4 باب واحد بسعر 182,700 ريال سعودي
  • جمس سييرا AT4 بابين قصير بسعر 204,500 ريال سعودي
  • جمس سييرا AT4 بابين طويل بسعر 217,200 ريال سعودي
  • جمس سييرا دينالي بسعر 256,300 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: كابرس متوسط اسعارها المستعملة في السعودية

loaing icon