خمس ميزات اعجبتنا في سيارة انفينيتي كيو اكس 80 2023

في عالم السيارات الفخمة والفارهة، ظهرت الكثير من الأسماء التي جاءت بتصميمات مميزة ورائعة والتي بالتأكيد لاقت استحسانًا لدى الكثير من الناس في شتى أنحاء العالم لاسيما في منطقتنا العربية، فما هي أبرز الأمور التي اعجبتنا في سيارة انفينيتي كيو اكس 80 2023؟

عملية جداً في ما خص الموسيقى

انفينيتي كيو اكس 80 2023

بعيداً عن المعلومات التقنية التي قد نستمتع بالتعرف عليها من خلال المواقع الالكترونية المختلفة، لفتنا أمر مميز في هذه السيارة الضخمة. يبدو أن شركة نيسان التي تقدم سيارات انفينيتي، ارتأت أنه من الأجدى الابقاء على أزرار تساعد في التحكم في الراديو عوضاً عن دمجها في شاشة المعلومات والترفيه مثل الكثير من السيارات الحديثة في الأسواق اليوم.

هذه الميزة سوف تجعل من السيارة عملية جداً وهذا الأمر سوف يكون مريحاً للأشخاص في الخليج العربي لاسيما هؤلاء الذين يحبون السفر براً.

تحريك المقاعد الخلفية بكبسة زر فقط

انفينيتي كيو اكس 80 2023

يبدو أن نيسان تريد أن تكون هذه السيارة المميزة التي تحمل شارة انفينيتي عملية جداً بالرغم  من ضخامتها وكبر حجمها. ولأن الكثير منا في بلدان الخليج العربي يحبون السيارات التي تأتي مع ثلاثة صفوف من المقاعد، كان من الطبيعي أن تعجبهم طريقة طي مقاعد الصف الثالث خصوصاً متى كانوا يحملون الكثير من الأغراض.

إن طي أو إعادة تموضع مقاعد الصف الثالث يحصل بطريقة كهربائية ولكن المميز في هذا الأمر أنه وبمجرد الضغط ولو مرة واحدة على زر الطي سوف تتحرك المقاعد نزولاً ومن دون أن تضطر إلى الإبقاء على وضع اصبعك على ذاك الزر متى كانت المقاعد تتحرك (نزولاً أو صعوداً).

زر للاعتماد على الوضع الليلي

انفينيتي كيو اكس 80 2023

بالرغم من أن غالبية السيارات الحديثة اليوم تأتي مع شاشات ضخمة لنظام المعلومات والترفيه، إلا أن هذه السيارات افتقرت إلى ميزة رائعة اختبرناها خلال فترة الليل، إذ أقدمت الشركة المصنعة على وضع زر بالقرب من هذه الشاشة الضخمة من شأنه تغيير سطوع الشاشة ليتناسب مع ظلام الليل. بجدّ، هذه السيارة عملية وسهلة الاستخدام.

ماوس للتحكم بالشاشة

انفينيتي كيو اكس 80 2023

لا يمكن إنكار أن سيارة انفينيتي كيو أكس 80 هي سيارة من الممتع استخدامها حتى بشكل يومي، لاسيما وأنها عملية إلى اقصى الحدود. هذا وقامت الشركة المصنعة بإضافة ماوس بالقرب من مسكة القير تساهم في الوصول إلى الكثير من المعلومات في شاشة المعلومات والترفيه بالرغم من أن تلك الاخيرة تعمل باللمس أيضاً.

الإنارة فريدة أيضاً

انفينيتي كيو اكس 80 2023

عندما تحين فترة الليل، فهذه السيارة سهلة القيادة وتعطيك مجال كبير للرؤية، كيف ذلك؟ جاءت الإنارة في سيارة انفينيتي كيو اكس 80 2023 مع ميزة رائعة بحيث تتحرك الأنوار يميناً أو يساراً تبعاً لعجلة التوجيه داخل المقصورة. هذه الميزة بالتأكيد تعطيك مجالًا أكبر للرؤية في فترة الليل.

اقرأ أيضاً: جنون التعديل يبلغ مستوى جديدا: وداع غريب يحوّل رولز رويس داون إلى مركبة رياضية

انفينيتي Infiniti مراجعات
loaing icon