رولز رويس اشبه بالمدرعة السوداء والحمراء تعود للاعب شهير

يعد لاميلو (LaMelo) واحدًا من أحدث المحترفين عالم كرة السلة الأمريكية، وقد ساهم نجاحه الذي حققه حتى الآن رغم عمره البالغ 20 عاماً فقط في أن يصبح سريعاً عاشق للسيارات الفاخرة، حيث طلب لنفسه مؤخراً رولز رويس كولينان، والتي كانت قد حصلت على تعديل خاص من Novitec الألمانية.

اقرأ أيضاً: الملاكم فلويد مايويذر يضيف بوجاتي بيضاء الى اسطول سياراته السوداء

هيكل عريض مهيب

كولينان

تأتي الأس يو في فائقة الفخامة مع تعديل هيكل عريض مهيب، إضافة إلى عجلات فوسين وداخلية مخصصة من شركة Champion Motoring لتعديل وبيع السيارات الفاخرة. كما حصلت رولزرويس كولينان على خارجية سوداء بالكامل، بما يشمل النوافذ والمصابيح الخلفية، إضافة لوجود العديد من اللمسات الحمراء التي تغطي الشعار وتمثال روح النشوة بالمقدمة والشعار الخلفي وأغطية العجلات.

كولينان

وتعد هذه على الأغلب هي نسخة بلاك بادج من رولزرويس بالنظر إلى أنها تأتي مع أقراص مكابح حمراء لامعة، بينما المقصورة مليئة بالجلد الأحمر الذي يحمل شعار اللاعب الحصري مطبوع على مساند الرأس.

كولينان

وفي حال حصلت هذه السيارة على تعديل قسم SPOFEC التابع لشركة نوفيتيك الألمانية للتعديلات، فمن المتوقع أن تصل قوتها إلى 697 حصاناً، كما أنه من الممكن بالطبع رفع قوة المحرك الضخم أكثر من ذلك. كما أنها تتمتع بمظهر وحضور مهيب، من المؤكد أنه سيجذب الأنظار في أي مكان يقرر أن يستقلها إليه، وذلك من فرط فخامتها وتميز مظهرها الخارجي بشكل عام.

رولز رويس مشاهير سيارات المشاهير اس يو في سيارات معدلة ممتلكات المشاهير
loaing icon