سيارة أم صالة سينما.. 5 أمور مدهشة تمتعت بها بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة

بي ام دبليو السلسلة السابعة ما هي إلا قصر فخم يمكن أن يتنقل على الطرقات، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز خمسة أمور أعجبتنا في سيارات بي أم دبليو السلسلة السابعة 2022 الجديدة.

سيارة أم صالة سينما؟

 بي ام دبليو الفئة السابعة 2022

لمزيد من التفرد في عالم السيارات، تقدم بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة "شاشة صالة سينما" للمقاعد الخلفية وبمقاس 31 بوصة، فهل تتخيلون المتعة التي يمكن أن تحصلون عليها؟

تتمتع شاشة السينما هذه بدقة 8K، وهذا يجعلها أول شاشة عرض بدقة 8K متوفرة في السيارات وهي ستقدم مجموعة من خدمات البث مثل Netflix و Hulu و HBO عبر نقطة اتصال 5G المدمج في السيارة. شاشة السينما هذه تعمل باللمس، ولكن نظرًا لأنها تمتد على جزء كبير من عرض السيارة ويتم تعليقها في الأعلى، فقد لا تكون هذه هي الطريقة الأكثر عملية للتفاعل. لتسهيل الأمور، قدمت الشركة البافارية شاشات لمس إضافية مثبتة في ألواح الأبواب يمكن استخدامها للتحكم في الشاشة من مقعدك.

تقنية 3D للصوت... كلا!!

 بي ام دبليو الفئة السابعة 2022

من الواضح أن شاشة مثل هذه تحتاج إلى صوت متطور لدعمها، فتأتي كل سلسلة 7 بشكل قياسي مع 18 مكبر صوت، ونظام صوت Bowers & Wilkins بقوة 655 واط. ولكن ما تريده حقًا هو نظام الصوت المحيطي 4D Bowers & Wilkins Diamond الاختياري، والذي يحتوي على 36 مكبر صوت في المجموع ومكبر صوت بقوة 1965 واط. يستخدم نظام 4D الإثارة في المقاعد التي تهتز بالتزامن مع الصوت الذي يتم تشغيله.

لا تقلقوا من فتح وغلق الأبواب

 بي ام دبليو الفئة السابعة 2022

أعطت بي ام دبليو أبواب أوتوماتيكية للسلسلة السابعة كميزة اختيارية. يتم فتح وإغلاق الأبواب الأمامية والخلفية ببساطة عن طريق لمس المقابض المثبتة في السيارة أو باستخدام شريط التفاعل. كما لو أن هذه الخيارات لم تكن كافية، فإن التحديث المستقبلي لتطبيق My BMW سيسمح للمالكين باستخدام هواتفهم الذكية لفتح وإغلاق الأبواب أيضاً.

شريط الانارة على شبكة التهوئة

 بي ام دبليو الفئة السابعة 2022

لا تقدم بي ام دبليو التكنولوجيا المتطورة فقط في سيارتها الجديدة، لا بل ارتأت أن تكون مميزة من ناحية التصميم. جميعنا يعلم بأن غالبية السيارات اليوم تتضمن مصابيح نهارية جميلة الشكل، إلا أن الشركة البافارية ارتأت أيضاً أنه من الرائع والممتع أن يُصار إلى إضاءة الشبك الأمامي الكبير وتحديداً الأطراف.

فتحة السقف البانورامية

 بي ام دبليو الفئة السابعة 2022

السقف الزجاجي البانورامي الكبير ميزة رائعة ومدهشة في السيارة. لا تبهر ميزة Sky Lounge الركاب بسبب حجمها السخي، ولكن بفضل خيوط الإضاءة الأنيقة التي تعمل بتقنية LED. قالت بي ام دبليو أن هذه الإضاء قابلة للتعديل بشكل فردي كي تكون المقصورة الداخلية أشبه بقصر يليق بالملوك والأمراء.

اقرأ أيضاً: خمس ميزات أعجبتنا في هيونداي باليسيد 2022 خاصة عندما تشغل إشارات الانعطاف

بي ام دبليو BMW الفئة السابعة مراجعات
loaing icon