بورشه 911 توربو إس معدلة تكريماً لكوبي براينت والتفاصيل تليق بالملك

كشفت TechArt منذ أيام أنها تعمل مع TOYZ AutoArt لإنشاء نموذج فريد من نوعه تكريمًا للاعب الشهير كوبي براينت واستنادًا إلى بورشه 911 تيربو إس. ما هي هذه السيارة؟ 

السيارة الروعة

بورشه كوبي براينت

لقد مر أكثر من عام ونصف على وفاة كوبي براينت في حادث تحطم مروحي مروّع، لكن العالم بعيد كل البعد عن نسيانه. في الواقع، يواصل المعجبون من كل أنحاء العالم إظهار أن إرثه لم يمس بعد.

الآن قدمت شركة TechArt سيارة معدلة تحية إلى براينت وقد استندت إلى بورشه 911 توربو إس. فقد تلقت تلك الأخيرة طلاءً أرجوانيًا مع كسوة مستوحاة من قميص فريق LA Lakers الذي كان يلعب براينت ضمن صفوفه.

وحصلت عجلة القيادة المصنوعة يدويًا على تغيير، حيث تم الجمع بين اللون الأرجواني والأصفر. أما لوحة الترخيص فمكتوب عليها "لوس أنجلوس ليكرز، 4MAMBA" تكريمًا للكنية التي أطلقها براينت على نفسه.

قدرة السيارة

بورشه كوبي براينت

هناك القليل من المعلومات حول التغييرات الأخرى التي طالت هذه السيارة المعدلة التي لفتت أنظار محبي كوبي، لكنّ منشورًا على تطبيق انستقرام يشير إلى أن المزيد من المعلومات ستأتي على السيارة الخارقة. لكن وبشكل عام، تعزز TechArt كلاً من جماليات ومواصفات السيارات، بما في ذلك نظام الصوت.

تجلب النسخة العادية من بورشه 911 توربو إس محركًا مطورًا حديثًا من ثماني اسطوانات مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.75 لتر، مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض PDK يستطيع توليد قوة 650 حصانًا، وأقصى عزم دوران بقدرة 800 نيوتن متر. تأخذ وحدة الطاقة السيارة إلى سرعة قصوى تبلغ 330 كلم/ ساعة، مع تسارع من صفر إلى 100 كلم/ ساعة في 2.7 ثانية.

لا يوجد سعر متاح لهذا الطراز الفريد من نوعه حتى الآن، ولكن أيًا كان من سيحصل على فرصة لامتلاكه، فسوف يقود واحدة من أكبر التكريمات الذي تم دفعه لكوبي براينت.

تكريم لكوبي

بورشه كوبي براينت

هذا وكانت قناة NBA قد نشرت على موقع يوتيوب إعلانًا تجاريًا مع أعظم نجوم الدوري الاميركي للمحترفين وقد تضمن الفيديو الذي تبلغ مدته 3 دقائق تقريبًا تكريمًا لكوبي وقد ظهر ديفين بوكر من Pheonix Sun في سيارته شيفروليه إمبالا عام 1958 ليتوقف عند جدارية لبراينت.

اقرأ أيضاً: بورشه معدلة بقدرة حصانية مجنونة عليك التعرف إلى ميزاتها

بورشه Porsche سيارات معدلة
loaing icon