Eskimi DSP Pixel

بورشه معدلة بقدرة حصانية مجنونة عليك التعرف إلى ميزاتها

دائماً ما تكون السيارات المعدلة تعديلاً ممتازاً محط أنظارنا حيث أنها تظهر مختلفة عن النسخة الأصلية بالكثير من الأمور التقنية والتجميلية التي تجعلها في كثير من الأوقات فريدة من نوعها إلى أقصى الحدود.

TECHART GTstreet R المكشوفة

بورشه معدلة

اعتمدت الشركة المعدلة لإظهار TECHART GTstreet R المكشوفة على بورش 911 توربو و911 توربو إس كابريوليه، خصوصاً وأنه منذ 20 عامًا، يوحد مفهوم التخصيص المميز GTstreet R التطرف بين القيادة اليومية الحقيقية وأداء مضمار السباق.

بعد طرح TECHART لسيارة TECHART GTstreet R في يونيو، تقدم هذه الشركة المميزة الآن النسخة المكشوفة من السيارة. لكن ما يجعل إسم TECHART GTstreet R فريداً إلى أقصى الحدود، أن عدد النسخ الكوبيه والمكشوفة هو 87 فقط.

يا لروعة ألياف الكاربون

بورشه معدلة

إضافة إلى برنامج GTstreet R الذي يتألف من حزمة إيروديناميكية ونظام عادم رياضي TECHART وعجلات TECHART Formula VI، تتوفر ترقيات إضافية في ما خص الأداء والداخلية لطرازي 911 Turbo و911 Turbo S Cabriolet. فقد تم تطوير وتصنيع كل المكونات وفقًا لمتطلبات الجودة العالية من قبل TECHART "المصممة في ألمانيا".

تتمتع السيارة المعدلة بمكونات مذهلة من ألياف الكربون الخفيفة الوزن مع ديناميكية هوائية للمظهر الخارجي، كما وتأتي السيارة الرياضية مع تصميم أمامي مميز، وغطاء محرك مصنوع من ألياف الكربون، ومع مصدات خفيفة الوزن جنبًا إلى جنب مع رفارف قوس العجلة. أما الناحية الخلفية فهي أيضاً مختلفة وقد بدت جذابة مع الجناح الخلفي المصنوع من الكربون، كما وظهرت مداخل الهواء كبيرة لتضمن تدفق الهواء الأمثل إلى المبردات الداخلية.

القدرة الحصانية

بورشه معدلة

من خلال ترقيتين للطاقة، تفي TECHART GTstreet R المكشوفة بوعدها بتقديم أداء لا مثيل له على الحلبة، حيث تعمل مجموعة TECHART powerkit TA092 / T1.1 المزودة بنظام TECHTRONIC على تعزيز محرك 911 Turbo S Cabriolet بقدرة إضافية تبلغ 60 حصانًا، ما يعني ناتجًا إجماليًا يبلغ 710 أحصنة، في ما يزيد عزم الدوران بمقدار 100 نيوتن متر إضافي، وبالتالي يبلغ إجمالي عزم الدوران 900 نيوتن متر.

لكن ومع الشواحن التوربينية الجديدة التي تتعلق بالبرامج المحسّنة لإدارة المحرك ومع وحدة التحكم في ناقل الحركة، ومع ترقية الطاقة TECHART الأكثر إثارة للإعجاب TA092 / T2.1 حتى الآن، وصلت قوة السيارة إلى 800 حصان، إلى جانب 950 نيوتن متر من عزم دوران، في ما جاءت السرعة القصوى بقدر 350 كلم/ ساعة.

خفض السيارة

بورشه معدلة

هذا ويمكن خفض مستوى السيارة بمقدار 25 ملم مع مجموعة النوابض الرياضية TECHART حتى تضمن تجربة قيادة رياضية أكثر مقارنةً بسيارة 911 Turbo Cabriolet، بينما تتيح مجموعة coilover الجديدة خفضًا في النطاق من 5 ملم إلى 30 ملم.

كما ويمكن الاستمتاع بالمشهد الصوتي الفريد لنظام العادم الرياضي الملحوم يدويًا في TECHART GTstreet R Cabriolet، فالتحكم في الصمام، مع مجموعة واسعة من الصوتيات بين إعداد الصمام المفتوح والمغلق، يجعل السيارة الرياضية الفائقة هذه الرفيق المثالي لكل يوم وعلى مضمار السباق.

الإطارات والمقصورة الداخلية

بورشه معدلة

نمت أبعاد العجلات والإطارات مع GTstreet R aerokit لتَعِد بتحكم أفضل مع مسار بعرض 30 ملم على المحور الأمامي. تتوفر عجلة TECHART Formula VI بمقاس 20 و 21 بوصة بقفل مركزي.

مع مزيج عالي الجودة من Alcantara والجلود والأقمشة التراثية وحزم ألياف الكربون الفردية، لا يقبل مصنع TECHART إلا أن تكون المقصورة الداخلية رائعة حتى آخر خط، خصوصاً مع عجلة القيادة الرياضية TECHART المصنوعة يدويًا والتفاصيل الحصرية الأخرى.

اقرأ أيضاً: مانهارت تحول بي ام دبليو ام 5 إلى قنبلة من أربعة إطارات

loaing icon