سوبارو كروس تريك 2024: تعديلات طفيفة على اس يو في الصغيرة

ما أحبه في شركة سوبارو هو صنعها لسيارات اس يو في صغيرة الحجم قادرة على اجتياز الطرق الوعرة، وبأسعار تناسب امكانيات معظم الناس، مثل سوبارو امبريزا وغيرها. وتعد سوبارو كروس تريك 2024 الجديدة إحدى هذه السيارات. وتتحلى هذه السيارة بالعديد من المواصفات التي تثبت هويتها بقوة.

تغيرات طفيفة في سوبارو كروس تريك 2024

سوبارو كروس تريك 2024

بالنسبة إلى حجم السيارة، فيما يتعلق بالخلوص الأرضي وقاعدة العجلات والطول والعرض وغيرها، ما زالت السيارة تقريباً على حالها ولم تتغير بشكل ملحوظ. وللأسف، تخسر كروس تريك في هذا الجيل خيار ناقل الحركة العادي وتستبدله بناقل حركة سي في تي مع ذات المحرك ذات سعة 2 لتر رباعي الاسطوانات مسطحة.

ويتوفر أيضاً كخيار محرك سعة 2.5 لتر أقوى 4 اسطوانات، يولد قوة 182 حصان و241 نيوتن متر من عزم الدوران. وستتوفر في المستقبل نسخة هايبرد من السيارة. تتضمن السيارة نظام دفع كلي بشكل قياسي، بما أنها سيارة دفع كلي قوية، بالإضافة إلى نظام توجيه عزم الدوران النشط ، ونظام اختيار وضعيات القيادة SI-Drive من سوبارو.

مقصورة سوبارو كروس تريك 2023

سوبارو كروس تريك 2024 (1)

هناك تحسن كبير وملحوظ في مقصورة سوبارو كروس تريك 2024، فعلى الرغم من أن الشركة فضلت إبقاء الشاشتين الصغيرتين بشكل قياسي (إحداهما للترفيه، والأخرى للتكييف والتدفئة ووظائف أخرى)، إلا أن المقصورة أصبحت أوسع بقليل وأكثر حداثة. وتم تعديلها لتعزل الصوت أكثر وتصبح أكثر هدوءاً. أضف إليها تعديل تصميم المقاعد لتصبح مريحة أكثر.

يمكنك اختيار شاشة 11.6 انش كبيرة، بدلاً من الشاشتين الصغيرتين القياسيتين، من STARLINK. وتتضمن نظام الملاحة مع خاصية الكلمات الثلاثة التي تتيح لك استخدام ثلاث كلمات بسيطة لتوفير المعلومات الدقيقة عن الموقع لنظام الملاحة.

نظام تكييف متطور

سوبارو كروس تريك 2024 (2)

وبالنسبة إلى نظام التكييف والتدفئة، يمكن ضبط التحكم في المناخ لخدمة المقاعد الشاغلة فقط بدلاً من المقصورة بأكملها، عبر نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء القياسي ثنائي المنطقة. ويتوفر لك خيار شاحن الهاتف اللاسلكي في الكونسول الوسطي وحزمة مناسبة لجميع الأحوال الجوية تتضمن مقاعد ومرايا ومساحات مع خاصية التدفئة للأيام الجليدية والباردة.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

سوبارو كروس تريك 2024 (3)

تشمل سوبارو كروس تريك 2024 ميزات مساعدة السائق EyeSight من سوبارو قياسية، وتتضمن الكشف عن المشاة والدراجات، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، والتحكم التكيفي في السرعة، والتحذير من مغادرة المسار، ومراقبة النقطة العمياء، والتنبيه الخلفي لحركة المرور وغيرها...

اقرأ أيضاً: عملت في الأفلام وحتى الأزياء: ما لا تعرفه عن شركة سوبارو اليابانية

سوبارو اطلاق جديد Subaru أخبار السيارات
loaing icon