سوبارو جي أل 1983 تقفز فوق جسر في سلسلة أفلام جيمخانا للسيارات

أظهر مقطع مختصر إنتشر على إنستجرام اثناء تصوير الجيل التالي في سلسلة Gymkhana المثيرة لأفلام السيارات، سيارة سوبارو جي أل 1983 Family Huckster وهي تسير بسرعة وتقفز فوق جسر بعيدًا عن الطريق. وهناك أشخاص في القوارب يشاهدون الحيلة، ويمكن سماعهم يهتفون بعد أن طارت فوق الجسر. وحدثت الحيلة في ماراثون بولاية فلوريدا. هذا موقع في وسط فلوريدا كيز تقريبًا جنوب غرب كي لارجو وشمال شرق كي ويست.

سوبارو جي أل

سوبارو جي أل

تحتوي سيارة سوبارو جي أل موديا 1983 التي تم إستخدامها عند التصوير على هيكل أنبوبي وألواح هيكل من ألياف الكربون. بالإضافة إلى ذلك، هناك عناصر هوائية نشطة في كل زاوية. ويمكن للجناح الخلفي أن يمتد ليزيد القوة السفلية. وتأتي الطاقة من محرك بوكسر رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني ينتج 862 حصانًا. وتعمل الطاقة من خلال علبة تروس متسلسلة بست سرعات. أما الترس التفاضلي، هو نفسه لطراز  WRX STI، والتعليق بمواصفات بطولة العالم للراليات. في الداخل، تحتوي السيارة على مجموعة أدوات مخصصة بمظهر عصري يستحضر KITT من Knight Rider.  والستيريو من سوبارو جي أل 1983.

رابع أسرع سيارة في صعود التل في جود وود

سوبارو جي أل

لا نعرف الكثير عن حلقة Gymkhana الجديدة سوى قفز السوبارو على الجسر. لكنه يقال أن كين بلوك سيعود خلف عجلة القيادة فيAudi S1 ​​E-Tron Quattro Hoonitron . ومن المهم ذكر أنه في مهرجان Goodwood للسرعة لهذا العام، سجلتهذه السوبارو جي أل  وقتًا قدره 46.20 ثانية وهي تصعد أعلى التل. وكان هذا جيدًا بما يكفي لتكون رابع أسرع سيارة تشارك في الحدث هذا العام. وكان الفائز هو    McMurtry Speirling الذي سجل الرقم القياسي الذي قطع المسافة في 39.08 ثانية.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. صراع عمالقة اليابان: نيسان أم تويوتا أو ميتسوبيشي أم سوبارو؟

سوبارو Subaru سيارات رياضية سباقات أخبار السيارات
loaing icon