لكزس IS 2021 تظهر مع تحديث شامل

حصلت لكزس IS موديل 2021 على تحديثات كبيرة شملت تصميمها وتقنياتها، إلا أن الخبر المفاجئ هو أنها ستأتي بنفس محركاتها السابقة من دون تغيير من حيث القوة.

اقرأ أيضاً: أرخص بورشه في الأسواق! أهم 5 أمور تميز بورشه ماكان 2020

مقصورة لكزس IS 2021

تأتي مقصورة لكزس IS موديل 2021 مزودة مع الكثير من التحديثات التي تبدأ مع شاشة ترفيه معلوماتي قياس 8 بوصة مع خيار لشاشة قياس 10.3 تدعم كل من آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وأمازون اليكسا، مع لوحة لمسية لتسهيل التحكم بالشاشة عن بعد.

أما أنظمة الأمان، فباتت تشمل مكابح طوارئ أوتوماتيكية مع رصد للمشاة وركاب الدراجات النارية، ونظام تنبيه ما قبل الاصطدامات، الى جانب مثبت سرعة متكيف ونظام التنبيه من الخروج عن المسار.

 

تصميم لكزس IS 2021

تختلف واجهة لكزس IS موديل 2021 المحدثة بشكل كبير عن السابق، حيث تبدو أكثر "شراسة" ورياضية من السابق، وذلك من خلال شبك أمامي مغزلي ثلاثي الأبعاد ومنفذ تهوية سفلي أكبر من السابق ومنفذي هواء نحيفين على الجانبين، مع مصابيح LED أمامية أكبر وأكثر انخفاضاً، إضافة لخطوط جانبية انسيابية أكثر وعجلات قياس 18 أو 19 بوصة.

التغيير الأبرز في التصميم جاء من الجهة الخلفية، حيث نلاحظ مصابيج جديدة كلياً تأتي على شكل شريط ضوئي كبير، كما أن موقعها منخفضاً مقارنةً بالسابق ما يعطي مؤخرة السيارة طابع رياضي.

 

محركات لكزس IS 2021

تتوفر لكزس IS موديل 2021 مع نفس محركاتها السابقة، اذ تأتي الفئة القياسية خلفية الدفع مع محرك 2 لتر تيربو بقوة 241 حصان، في حين أن فئة IS 300 رباعية الدفع تمتلك محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 260 حصان، مع وجود فئة IS 350 بدفع خلفي أو رباعي ومحرك 3.5 لتر بقوة 311 حصان مع ناقل 8 سرعات اوتوماتيكي.

هذا ومن المنتظر أن تصل السيدان الفاخرة المحدثة إلى الوكالات بنهاية العام الجاري، على أن يتم الإعلان عن الأسعار وقتها.

لكزس اطلاق جديد Lexus أخبار السيارات
loaing icon