أقوى سيارة جي تي: زينجر تطلق 21C Vmax بتسارع خيالي

قدم لنا اسبوع مونتيري العديد من السيارات المميزة لكن بعضها كان كثيراً للجدل، كسيارة زينجر 21C الفائقة والتي تأتي الآن بثلاثة تصاميم مختلفة: تصميم خاص بالطريق، تصميم خاص بالحلبات، والآن مع هيكل Vmax تصميم خاص بالسرعة على الطرق المستقيمة. كما كشفت عن هايبر جي تي التي توضح الطريق الذي تتوجه إليه العلامة.

تصميم السرعة Vmax

زينجر في ماكس خارجي

تحقق الحزمة مزيدًا من السرعة من محرك V8 مزدوج التيربو سعة 2.88 لتر والذي يجلس خلف المقصورة، بمساعدة المحركين الكهربائيين على المحور الأمامي. قال المؤسس كيفن زينجر في مونتيري إن المحرك بقوة 1233 حصانًا يتيح نفس التسارع من 0-97 كيلومتراً في الساعة الذي لا يتخطى ثانيتين مثل المتغيرات الأخرى. بعد إعادة صياغة كل شيء من الفاصل الأمامي إلى الناشر الخلفي، يجب أن يكون تصميم Vmax أسرع حتى من السرعة المزعومة البالغة 27 ثانية من صفر إلى 400 كيلومتر في الساعة والعودة إلى الصفر في 21C العادية. وقت ربع ميل المزعوم هو 8.1 ثانية، السرعة القصوى المزعومة هي 407 كيلومتر في الساعة.

سيكون تصميم V Max جزءًا من 80 وحدة من 21C، مما يمنح المشترين ثلاث خيارات من بينها بتكلفة 1.7 مليون دولار لكل واحدة. تم التخطيط لعمليات التسليم الأولى في نهاية العام المقبل.

زينجر هايبر جي تي 

زينجر هايبر جي تي

في مرحلة ما بعد أن تبدأ 21C في التسليم، تخطط زينجر لطرح سيارتها الثانية في الإنتاج، والمعروفة حاليًا باسم هايبر جي تي. إنها مدعومة بنفس الإعداد الهجين مثل 21C ولكن مع وضع محرك الوقود في المقدمة - ونفترض - المحركات الإلكترونية في الخلف. تقول زينجر إن هذا سيكون "أقوى سيارة سياحية تم إنتاجها على الإطلاق" و "إلى حد بعيد، سيارة جي تي الأفضل أداءً والتي تم تصنيعها على الإطلاق في الشارع" والتي تتسع لأربعة بالغين وأمتعتهم ؛ سوف يدخل هؤلاء الركاب عبر أبواب جناح النورس، وسوف تصل قوتها إلى 1233 حصانًا.

نظرًا لكوننا بعيدين جدًا عن الإنتاج، لسنا متأكدين مما سيحمله التصميم الداخلي. لكن الشركة تخطط لإنتاج 1000 سيارة من طراز هايبر جي تي في مقرها في لوس أنجلوس، كل منها يكلف ما بين 750 ألف دولار ومليون دولار، ثم تتابعها بنموذج كهربائي يعمل بالبطارية في وقت ما قبل عام 2030.

إقرأ ايضاً: مفاجأة مدوية بقير عادي واوتوماتيك: أفسحوا المجال لكونيجسيج سي سي 850 الأسطورية

اطلاق جديد سيارات هجينة سيارات خارقة أخبار السيارات
loaing icon