رينو داستر 2021 اهم المعلومات والاسعار في الامارات

هل تبحث عن سيارة اس يو في قوية تقدم أداءً مُميزاً على الطرق الوعرة؟ أنت الآن في المكان الصحيح، حيث ستُحدثك سترايف في السطور التالية عن سيارة رينو داستر 2021 والتي تتمتع بتصميم قوي ومقصورة فسيحة تسع جميع أفراد أسرتك، كما تأتي بالعديد من التقنيات المتقدمة ومزايا السلامة الرائدة لتوفير رحلات أكثر أمناً، وهاكم أبرز مواصفاتها وأسعارها بدولة الامارات عند الوكيل شركة البابطين للسيارات.

رينو الامارات

تقدم رينو خدماتها في الإمارات عبر وكيلين هم شركة المسعود للسيارات والتي تقدم خدماتها في أبو ظبي والعين، بجانب الشركة العربية للسيارات والتي تقدم خدماتها في دبي والإمارات الشمالية، وتقدم كلا الشركتين مجموعة من الخدمات المتكاملة والتي تتمثل في حجر تجربة قيادة أو الصيانة وكذلك توفير قطع الغيار الاصلية مع توفير ضمان على القطع المستبدلة.

فقد استطاعت شركة المسعود للسيارات ان تصنع مكانتها المرموقة في قطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار أكثر من 40 عاماً، وتعتبر اليوم الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في إمارة أبوظبي والعين والمنطقة الغربية. وتمتلك الشركة شبكة عالمية من مراكز الخدمة المتطورة ومنافذ بيع قطع الغيار الضخمة، حيث يعد مركز الخدمة التابع للشركة في منطقة المصفح، أكبر مركز خدمة نيسان في العالم والذي تم إنشاؤه ليلبي احتياجات العملاء في أبوظبي.

ومن جانبها، تقدم الشركة العربية للسيارات لعملائها الخدمات المرتبطة بتوزيع السيارات الجديدة وصيانتها وقطع غيارها في دبي والإمارات الشمالية بواقع 11 صالة عرض لبيع السيارات الجديدة، 5 منافذ للسيارات المستعملة، 11 مشغل صيانة، ورش صيانة خاصة بالجسم في إمارات العوير وعجمان ورأس الخيمة، 13 منفذاً لقطع الغيار.

رينو داستر 2021

رينو داستر

من الخارج،  تتميز رينو داستر 2021 بتصميم هجومي شرس، حيث تأتي بواجهة أمامية جديدة بالإضافة إلى خطوط حديثة، مع تصميم متين يتناسب مع جميع أنواع التضاريس، وتتميز أيضاً ارتفاع السيارة عن الأرض، مع حافة من الكروم تحيط بالشبكة، ونظام التحكم في السرعة عند الهبوط من المنحدرات.

وتتميز السيارة أيضاً ببصمة ضوئية فريدة مع مصابيح أمامية التي تعمل بتقنية LED المصممة على شكل حرف، مع قضبان سقف قوية تلبي أعلى معايير الصلابة لتحميل معدات الترفيه الضخمة مثل ألواح التزلج على الماء أو الزلاجات.

داخلية رينو داستر

رينو داستر

من الداخل، تأتي داستر الجديدة بمقصورة رحبة أنيقة حيث تم إعادة تصميم لوحة أجهزة القياس لتكون أكثر راحة للسائق، ويتميز مقعد السائق بإمكانية تعديل ارتفاعه وتعديل منطقة أسفل الظهر، كما تم تعديل ارتفاع وعمق عجلة القيادة، وتأتي مع مسند ذراع قابل للطي، ومقاعد من الجلد البيج، والمقاعد الخلفية قابلة للطي بنسبة 1/3 إلى 2/3 مع خيارات التخزين المتعددة، مع تكييف هواء أوتوماتيك.

وتتميز أيضاً بخاصية تشغيل مكيف الهواء قبل الصعود إلى السيارة باستخدام خاصية تشغيل المحرك عن بعد، مع نظام تثبيت السرعة / محدد السرعة،، وراديو MP3 وUSB، مع منفذ توصيل، وبلوتوث، بالإضافة إلى قفل مركزي للأبواب، وكمبيوتر الرحلة، مع ميزة تشغيل المحرك عن بعد، حيث يسمح بفتح السيارة من دون مفتاح وبدء تشغيلها من دون الحاجة لإخراج المفاتيح، وشاشة نظام Media Nav 3.0 قياس 7 بوصة التي تعمل باللمس.

تقنيات رينو داستر

رينو داستر

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • الوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب
  • وسادة هوائية للراكب مجهزة بخاصية التعطيل
  • ثلاث مساند رأس في المقعد الخلفي قابلة لتعديل الارتفاع
  •  3 نقاط لتثبيت حزام الأمان في المقعد الخلفي الأوسط
  • إنذار عند عدم غلق حزام أمان السائق والراكب
  • نظام منع انغلاق المكابح
  • نظام مساعدة في حالات الكبح الطارئة
  • إشارات جانبية على مرايا الأبواب
  • برنامج الثبات الالكتروني + نظام المساعدة عند صعود/ هبوط المنحدرات بعد التوقف لموديل 4×2
  • نظام Isofix لتثبيت مقاعد الأطفال

مواصفات رينو داستر

رينو داستر

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من من خيارين من المحركات، الأول محرك بأربعة أسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 115 حصان يتصل بناقل حركة CVT بست سرعات ونظام دفع ثًنائي، والثاني محرك بأربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر بحقن وقود متتابع متعدد النقاط، مع نظام كُلي، ويولد المحرك قوة قصوى و135 حصان و195 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل الأخير بناقل حركة أوتوماتيكي بأربعة سرعات.

سعر رينو داستر

وفي الختام، تتوفر رينو داستر 2021 بالامارات العربية المتحدة عند وكلائها بالأسعار التالية:

  • رينو داستر 2021 1.6L PE 4x2 بسعر 58,065 درهم إماراتي
  • رينو داستر 2021 2.0L PE 4x4 بسعر 63,420 درهم إماراتي
  • رينو داستر 2021 1.6L SE 4x2 بسعر 67,725 درهم إماراتي
  • رينو داستر 2021 2.0L SE 4x4 بسعر 73,080 درهم إماراتي
  • رينو داستر 2021 1.6L LE 4x2 بسعر 73,080 درهم إماراتي
  • رينو داستر 2021 2.0L LE 4x4 بسعر 78,435 درهم إماراتي

اقرأ أيضاً: المسعود للسيارات تفتتح مركز خدمة جديد لسيارات رينو في منطقة المُصفح

معلومات Renault مقال
loaing icon