رولز رويس سبيكتر: سيدة السيارات الكهربائية الفخمة على الإطلاق

لطالما كانت رولز رويس تدور حول الدفع السلس شبه الصامت. ومنذ أن أصبحت العلامة التجارية تحت مظلة بي ام دبليو في عام 2003، فقد جاء ذلك من محركV12 . ولكن بصرف النظر عن العاطفة تجاه البنزين، هناك عدد قليل من الأسباب التي تجعل الطاقة الكهربائية بالكامل تحسن تجربة رولز رويس المميزة. وهنا يأتي دور سيارة رولز رويس سبيكتر 2024.

فائقة الفخامة

رولز رويس سبيكتر

إنها سيارة كوبيه كبيرة جدًا فائقة الفخامة، تعمل حصريًا بواسطة محرك كهربائي يعمل بالبطارية. وهي أول سيارة كهربائية فاخرة للغاية تشير إلى تحول كبير في أولوية فاحشي الثراء.

القوة الدافعة

رولز رويس سبيكتر

تحتوي سبيكتر على محركات كهربائية مصدرها بي ام دبليو، وتستخدم في الأمام والخلف، وتنتج مجتمعة 577 حصانًا. ويتم تغذيتها بواسطة بطارية بسعة تزيد عن 100 كيلو واط في الساعة. وتستخدم البطارية نفس الكيمياء الموجودة في سيارة بي ام دبليو iX M60 ولكنها ذات شكل مختلف.

لا يوجد حتى الآن معلومات عن الوقت المحدد لشحن التيار المباشر السريع، على الرغم من أننا إذا نظرنا إلى بي ام دبليو، فمن المفترض أن تبلغ ذروتها حوالي 200 كيلو واط. وتقول رولز رويس إنها تتوقع أن يبلغ مدى سبيكتر حوالي 514 كلم عند الشحن الكامل باستخدام معيار WLTP المستخدم في أوروبا. وسيتم معايرة مجموعة نقل الحركة للسماح للسائقين بالتحرك بشكل غير محسوس تقريبًا.

مقصورة فائقة الفخامة

رولز رويس سبيكتر

للدخول إلى المقصورة يتم فتح وإغلاق الأبواب التي تفتح للخلف آليًا بلمسة زر واحدة. وكالعادة يتم تثبيت مظلة في الباب في حالة الطقس العاصف. وبمجرد دخول المقصورة، سوف تظهر الفخامة المصنوعة بشكل جميل، بحيث يتوفر خيار غير محدود تقريبًا من الألوان والقوام للتقليم. وأحد الأمور المميزة من رولز رويس هو ميزة ستارلايت في البطانة العلوية، وهي مؤلفة من الآلاف من وخزات الدبوس المضيئة مثل المجرة. وفي سبيكتر، يمكن للمشترين اختيار تمديد هذا التأثير إلى الأبواب.

رولز رويس سبيكتر

وعلى الرغم من كونها كوبيه ببابين، إلا أن سبيكتر يمكنها استيعاب أربعة أشخاص بالغين. كذلك يتم تقديم الأدوات التناظرية بشكل جميل في شاشة رقمية. وعلى الرغم من أن معظم السيارات الأخرى قد انتقلت إلى التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس إلى حد كبير، إلا أن رولز رويس تحافظ على أعداد كبيرة من المفاتيح والمفاتيح المادية الملموسة بشكل جميل. وهي تشمل تلك الخاصة بنظام المناخ ووحدة التحكم في الشاشة.

رولز رويس سبيكتر

ومثل أي سيارة كهربائية، سيعرض تطبيق الهاتف عن بعد النطاق وحالة الشحن والعديد من الميزات الأخرى. ويرتبط تطبيق رولز رويس أيضًا بخدمات الكونسيرج البشرية أيضًا.

اقرأ أيضًا: تجربتنا لفخامة رولز رويس كولينان وكلمات تعجز عن التعبير

رولز رويس سيارات كهربائية Rolls Royce اطلاق جديد
loaing icon