أروع الميزات التقنية في رولز رويس فانتوم: ماذا عن الحديث الخلفي السري؟

متى كنت تريد تعريف الفخامة في عالم السيارات من الضروري أن تعرف بأن اسم رولز رويس هو التعريف الدقيق لها، على الرغم من أن هذا الأمر لا يمنع الآخرين من المحاولة في دخول هذه المنافسة، من هنا وفي التالي سوف نتعرف على اروع الميزات التقنية في سيارة رولز رويس فانتوم 2021.

نظام التعليق الذي يُعدل تلقائياً

تكنولوجيا السيارات

لا يمكن لشركة رولز رويس أن تكون بعيدة في ما يتعلق براحة السائق. فالسيارة مزودة بكاميرات تمسح الطريق أمامها بحثًا عن المطبات أو الحفر، فتقوم بضبط التعليق وفقًا لذلك. تحتوي الطرقات على مطبات كبيرة ومطبات صغيرة، وبينما يمكن لنظام التعليق القياسي الذي يركز على الراحة مع التعامل مع المطبات الكبيرة بسهولة نسبيًا، إلا أنه يصعب التقاط المطبات الصغيرة. لذلك أضافت رولز رويس مخمدًا منفصلًا أصغر حجمًا إلى نظام تعليق للتعامل مع المطبات الأصغر.

معرض للأعمال الفنية

تكنولوجيا السيارات

شيء غير شائع في عالم السيارات هو معرض Phantom. فقد أضافت رولز رويس مكانًا لعرض الأعمال الفنية خلف حاجز زجاجي يمتد على طول لوحة القيادة. هذا وتقطع ساعة Rolls-Royce الأيقونية العمل الفني مباشرةً تقريبًا في المركز. ميزة المعرض هي بالتأكيد فريدة من نوعها، على الرغم من أنها بحتة جمالية، ولا يبدو أنها تنتمي إلى أي سيارة أخرى.

ناقل الحركة والأقمار الصناعية

تكنولوجيا السيارات

باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي GPS ، ستختار Phantom الترس الذي يجب تغييره وفقًا لخصائص الطريق وعادات السائق. إذا كان السائق يقترب من منعطف ضيق أو منعطف حاد ولديه ميل إما أن يأخذها ببطء أو يدفع إلى الحد الأقصى، فستختار السيارة بشكل استباقي أفضل ترس للحفاظ على راحة القيادة قدر الإمكان.

الرؤية الليلية

تكنولوجيا السيارات

على الرغم من أن فانتوم تلبي احتياجات السائق والركاب، إلا أنها لا تتجاهل السلامة. فالسيارة هذه مزودة برؤية ليلية خاصة بها، حيث تستخدم كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء مثبتة داخل الشبكة الأمامية بحيث يمكنها رؤية مسافة المصابيح الأمامية. ترى هذه الكاميرا ما يصل إلى 300 متر إلى الأمام، مما سيساعد عند القيادة على الطرق الجبلية أو على الطرقات الصحرواية. القدرة الحادة للسيارة على توفير أقصى درجات الراحة لا يقابلها إلا حكمتها الوقائية.

الخصوصية

تكنولوجيا السيارات

بضغطة زر بسيطة، يمكن أن يتحول الزجاج بين السائق والركاب الخلفيين من شفاف إلى معتم بالكامل، لتبقى بالطبع المحادثات التي تجري في المقعد الخلفي سرية. إذا لم يكن ذلك كافيًا، فسيكون التواصل مع السائق ممكنًا فقط إذا رغب الراكب في ذلك.

اقرأ أيضاً: قصة صورة الحافلة التي يخرج محركها من مقدمتها بكل سهولة

رولز رويس Rolls Royce تكنولوجيا السيارات أخبار السيارات
loaing icon