تسريب صور من داخل نيسان زي القادمة واللون الازرق قد يعجبك جدا

كشفت صور مسربة عن التصميم الداخلي لسيارة نيسان Z الرياضية لعام 2022، بسمات زرقاء تعود إلى 240Z. وتم طرح مجموعة Z من السيارات الرياضية لأول مرة في عام 1969، وسيتم تجديدها العام المقبل بجيلها السابع.

اقرأ أيضًا: تجربة قيادة نيسان التيما وأكثر ما اعجبنا فيها

 

مساحات إضافية

نيسان زي 2021

تبرز الصور فرملة يدوية وحامل أكواب بجوارها مباشرة، وشاشة تعمل باللمس أسفل فتحات التهوية المركزية، ولكنه لا يوجد ذراع تبديل سرعات. على عكس Z Proto التي كشفت عنها نيسان العام الماضي، ليبدو أن هذا النموذج الأولي يتميز بمحول عزم الدوران تلقائي بدلاً من ناقل الحركة.

وتؤكد الصور أيضًا مجموعة من مساحات إضافية داخلية التي رأيناها لأول مرة على Z Proto، وهي عبارة عن مساحة صغيرة أعلى لوحة القيادة، وحجرة صغيرة في الكونسول الوسطي تتسع لكوب.

نيسان زي 2021

أما المقاعد فتشبه تلك الموجودة في سيارة R35 من GT-R، لكنها بالطبع ليست متشابهة تمامًا لأنه يجب أن يكون هناك تمايز مناسب بين السيارة الرياضية التي تتصدر مجموعة السيارات اليابانية وسيارة Z الجديدة كليًا.

المحركات والقوة

نيسان زي 2021

من المقرر أن يتم الكشف عن Z الجديدة في أواخر عام 2021 بقوة 400 حصان تنتج عن محرك سعة 3.0 لترات. أما بالنسبة لنسخة نيسمو فستأتي بمحرك من V6 أسطوانات مزدوج التوربو بقوة 450 حصاناً.

نيسان Nissan صور أخبار السيارات صور تجسسية
loaing icon