Eskimi DSP Pixel

5 ميزات رائعة اخترناها في ديسكفري سبورت 2021 كأن ترى أسفل السيارة في الأوف رود

بعد خمس سنوات من إطلاقها، ما تزال ديسكفري سبورت السيارة الأكثر مبيعًا لدى لاند روفر. لذلك، ربما ليس من المستغرب أن يكون التحديث في منتصف العمر قد أدى إلى بقاء الشكل الخارجي على حاله إلى حد كبير، مع بعض التحديثات الجديدة التي تليق بسيارة أس يو في هذه. إليك خمس ميزات أعجبتنا في طراز لاند روفر ديسكفري سبورت 2021. 

الكاميرا المتصلة بالمرآة الداخلية الوسطية

مرآة ديسكفري سبورت

من الظاهر أن لاندروفر تبحث عن راحة مطلقة للسائق خلال القيادة، حتى أنها وبالرغم من كونها فخمة إلى أقصى الحدود، اعتبرت أن السائق يمكن أن يستخدم الديسكفري سبورت 2021 لنقل بعض الأغراض في الناحية الداخلية، أو لنقل أشخاص يتمتعون بطول القامة في مقاعد الصف الثاني والثالث، من هنا كان لا بد من كاميرا تتواجد على السبويلر الخلفي بجودة 1.7 ميغابكسلز متصلة مباشرة بالمرآة الداخلية الوسطية لتبيان ما يتواجد خلف السيارة أثناء القيادة.

ميزة الـ ISO FIX على المقعد الأمامي

ديسكفري 2021

يبدو أن الشركة المصنعة اليوم أصبحت تهتم أكثر فأكثر بالعائلة، كيف؟ جميعنا نعلم أن ميزة الـ ISO FIX دائماً ما تتواجد فقط في المقاعد الخلفية من السيارات، إلا أن لاند روفر ارتأت مع ديسكفري سبورت 2021 أنه من المجدي أيضاً اعتماد هذه الميزة في المقعد الأمامي للسيارة، ما يعني مراقبة أفضل للطفل متى تواجد في الـ Car Seat الخاص به.

 هنا بات باستطاعتة رب العائلة مراقبة طفله وهو موجود بجانبه ولن يحيد نظره على الطريق أمامه. متى شبكت مقعد الطفل بالـ ISO FIX في المقعد الأمامي، سوف يفصل عمل الوسادة الهوائية بشكل تلقائي.

أزرار القيادة على شكل شاشة

مقود ديسكفري 2021

طال التميز في السيارة عجلة القيادة حيث باتت الأزرار المتواجدة عليها على شكل شاشة، نعم على شكل شاشة. على سبيل المثال، لو تلقيت مكالمة هاتفية أثناء القيادة سوف يتحول رمز الهاتف من اللون الأبيض إلى الأخضر أو الأحمر وذلك كي تختار ما بين الإجابة على الاتصال أو عدم الاجابة.

على الشاشة أيضاً هناك الكثير من الأمور التي تسهل عليك القيادة لكن بطريقة عصرية وحديثة من خلال شاشات صغيرة، حيث نرى أيضاً كلمة Menu التي تسمح لك بالوصول إلى الكثير من الأمور التي يمكن أن تحتاجها.

كاميرا أسفل السيارة

كاميرا اوف روود ديسكفري سبورت

عشاق الأوف روود سوف يستمتعون بهذه الميزة الرائعة في لاند روفر ديسكفري سبورت 2021 حيث أنه ومن خلال كاميرا متواجدة أسفل السيارة سيتمكنون من القيادة على الطرقات الوعرة لا سيما على الصخور الصغيرة أو على الطين وهم يرون أسفل السيارة.

ارتفاع السيارة عند اختيار نمط الأوف روود

ديسكفري سبورت

بالتأكيد لاند روفر ديسكفري سبورت 2021 منافس شرس في عالم الأوف روود وهذا أمر لمسه كل من جرّب السيارة، هنا كان من الطبيعي أن تتحرك السيارة تلقائياً لترتفع نحو 40 ملم، أمر سيساعد من رؤية الطريقة غير المعبدة بطريقة أفضل إلى جانب سهولة عند الدخول في طرقات حصى أو رمل أو صخور حيث أن الارتفاع ولو بنسبة 40 ملم سيجنبك الوقوع في المتاعب،. هذا ومن الضروري أن تعلموا أيضاً أن السيارة تستطيع السير في المياه حتى ارتفاع 600 ملم.

اقرأ أيضاً: لاند روڤر ديسكڤري سبورت تتزوّد بمحركات إنجينيوم شديدة الكفاءة

loaing icon