سيارتان بسيارة: دودج تشالنجر غريبة مع مقطورة سفر أنيقة

نادرًا ما يتم تصميم المقطورات والمركبات بأشكال مميزة ورائعة، إلا أن ما فعله Timothy Adry Emmanuel أمر بغاية الروعة حيث قام بإقران سيارة دودج تشالنجر بمقطورة أنيقة مخصصة للسفر تتناسب مع جماليات تشالنجر الوحشية.

تصميم فريد من نوعه

دودج تشالنجر

بالرغم من أن السيارات الأس يو في الكبيرة الحجم باتت اليوم من أبرز الوسائل للسفر البري، إلا أن هذه المركبة الرائعة التي قام بإنشائها إيمانويل سوف تجعلنا نعشق عالم المقطورات.

يظهر الشكل العام للمقطورة بأسلوب فريد من نوعه، بحيث يجلس الجزء العلوي منها بشكل جيد مقابل النافذة الخلفية المنحدرة وغطاء صندوق الأمتعة في سيارة التشالنجر، مما يخلق انتقالًا سلسًا من سقف السيارة إلى المقطورة بحد ذاتها. تتجلى الانسيابية أيضاً في الناحية الخلفية للمقطورة، حيث ينحدر السقف وصولاً إلى المصابيح الخلفية، التي تنسخ شكل تصميم الإضاءة الخلفية في تشالنجر، حتى المصد الخلفي السفلي للمقطورة يبدو أنه استوحي من تشالنجر.

مركبتان متصلتان بخط أبيض اللون

دودج تشالنجر

لمزيد من الجمال والجاذبية، يمتد الشريط الذي يظهر على سيارة دودج إلى المقطورة بالكامل، وينمو على نطاق واسع باتجاه السقف، هذا الخط يساعد في ربط المركبتين لجعلهما وحدة متكاملة، كما يفعل الطلاء الأحمر الأخاذ. هذا ويتمتع الجزء الخارجي من المقطورة ببابين ونافذة ومظلة وتخزين خارجي وجهاز تلفزيون.

إن امتداد السيارة نحو المقصورة بالخط الأبيض الفاتح بدءً من غطاء المكينة  الذي يخفي محركًا مؤلفًا من ثماني اسطوانات بقوة 485 حصانًا، يمنح زوج المركبات هذا بشكل عام موقفًا رائعا من غير المعقول أن لا يلفتنا متى مر بالقرب منا.

منزل متنقل على الطرقات

دودج تشالنجر

على الرغم من أن هذه الفكرة قد تبدو مجنونة، إلا أنها رائعة جدًا للرحلات الصيفية القادمة على الطريق اذا تمكنا من القيام بهذا الأمر. تخيل معنا هذه السيارة وهي متواجدة في منطقتنا العربية، بالتأكيد سوف يهب إلى شرائها عدد من الأشخاص المولعين بفكرة التخييم بعيداً عن المدينة وصخبها، حيث أن هذه المقطورة ما هي إلا منزل متنقل تجرها سيارة خارقة مزودة بمحرك جبار كي تكون الرحلة بعيدة عن اية مشكلات تذكر.

اقرأ أيضاً: أنت تتحكم بصوت العادم: إليك إحدى أسرع الشاحنات في العالم من برابوس

دودج سيارات نموذجية Dodge
loaing icon