5 سيارات أس يو في جديدة كلياً لعام 2021

سيحصل عدد من سيارات الأس يو في على أجيال جديدة كلياً لموديلات عام 2021، مع الكثير من التقنيات الحديثة والمقصورات الأكثر فخامة والتصاميم الأجمل، واليوم سيسلط سترايف الضوء على 5 من أبرز تلك الطرازات.

اقرأ أيضاً: رام 1500 TRX الجديدة هي أقوى بيك أب على الإطلاق

 

كيا سورينتو 2021

يأتي الجيل الأحدث من كيا سورينتو مع الكثير من التقنيات الحديثة التي لم تدعمها سابقاً، مثل تحوّل العدادات أمام السائق الى شاشة بث مباشر للكاميرات الجانبية فور تشغيلك لشارات الإنعطاف، وذلك بهدف تحسين الرؤية، كما حصلت على نظام ركن ذاتي عن بعد بجانب كسوة داخلية جديدة عالية الجودة وتصميم خارجي جريء.

 

فورد برونكو 2021

فورد برونكو هي أحدث سيارات الأس يو في الجديدة كلياً من فورد، والتي يستند اسمها وتصميمها على سيارة برونكو اس يو في الكلاسيكية الشهيرة، حيث تأتي كمنافس مباشر لـ جيب رانجلر باعتبارها سيارة طرق وعرة بشكل أساسي، وتتميز بمقصورة كاملة مقاومة للماء وأبواب وسقف قابلين للفك والتخزين، الى جانب الكثير من أنظمة المساعدة بالسير على أصعب الطرق الوعرة.

 

شيفروليه تريل بليزر 2021

تعد تريل بليزر 2021 أحدث سيارات الكروس اوفر تحت المدمجة الجديدة كلياً، والتي أصبحت أكثر عصرية واصغر بشكل ملحوظ من السابق. تأتي السيارة بنظام ترفيه معلوماتي محدث عبر شاشة لمسية كبيرة مع أحدث أنظمة ترفيه جنرال موتورز، الى جانب شاشة رقمية صغيرة مدمجة داخل العدادات بتصميم أكثر أناقة من السابق وخامات أكثر رقياً وجودة، مع 5 مقاعد مريحة.

 

شيفروليه تاهو 2021

تتمتع هذه الاس يو في الكاملة الجديدة كلياً بقدرات متطورة مثل إمكانية تغيير ارتفاعها عن الأرض حسب الظروف المختلفة، إضافة لتوفيرها مساحة داخلية في قمة الرحابة مع مساحة أمتعة أكبر من أي وقت مضى بفضل زيادة طول هيكلها مقارنة بالسابق، وذلك مع توفيرها نظام ترفيه معلوماتي حديث يشمل خيار الحصول على شاشاتين قياس 15 بوصة للركاب بالخلف من أجل تجربة ركوب ممتعة أكثر.

 

كاديلاك اسكاليد 2021

أما اسكاليد 2021 الجديدة كلياً، فهي سيارة اس يو في فاخرة تستهدف التفوق على مميزات سيارات تسلا الكهربائية التي جذبت الأنظار إليها سابقاً مثل الشاشة الكبيرة للغاية والقيادة الذاتية، حيث تأتي اسكاليد 2021 بشاشة OLED هي الأولى من نوعها بمقاس 38 إنش وتنقسم إلى 3 شاشات، لمختلف الأغراض، كما تسمح لك أن ترفع قدميك عن الدواسات وتشغل نظام Super Cruise الجديد للقيادة الذاتية على الطرق السريعة.

سيارات اس يو في SUV Best Of
loaing icon