خمس ميزات في جينيسس جي 90 2022 تجعلك تشعر وكأنك في قصر فاره

دائماً ما تتمتع السيارات الفخمة بالكثير من الخصائص التي تشعر السائق والركاب بأنهم متواجدين في أروع القصور في العالم، من هنا كانت المنافسة بين شركات السيارات محتدمة إلى أقصى الحدود بغية تقديم الأفضل لعشاق هذا النوع من المركبات، لذلك سوف نطلعكم على أبرز 5 أمور جذبتنا في سيارة جينيسس جي 90 2022، إحدى أفخم السيارات في هذه اللائحة. 

نظام Easy Close

جينيسس جي 90 2022

يهدف نظام Easy Close إلى غلق أبواب السيارة بضغطة زر أو من خلال الضغط على دواسة الفرامل (لباب جانب السائق)، هذه الميزة تبرز بالتأكيد مدى تطور جينيسس في تقديم أبرز التقنيات التي تساعد السائق عبر جعل القيادة أسهل بكثير. هذا ويستخدم نظام المفتاح الرقمي تطبيقًا للهاتف الذكي يتيح للسائق فتح قفل السيارة وبدء تشغيلها بمجرد لمس مقبض الباب.

قيادة أكثر هدوءًا.. ولكن كيف؟

جينيسس جي 90 2022

تحصل G90 على تقنية تعليق جديدة لقيادة أكثر سلاسة بفضل نظام تعليق Preview-Electronic Control Suspension المستند إلى الكاميرا والذي يراقب ظروف الطريق لتحسين التعليق في مختلف هذه الظروف وبشكل قياسي.

يوفر التعليق الهوائي ثلاثة إعدادات لتحسين الثبات: أثناء القيادة بسرعة عالية يمكن للنظام خفض ارتفاع السيارة لتحسين مقاومة الرياح، أو رفع السيارة عند القيادة على التضاريس الوعرة أو غير المستوية، أو رفع العجلات الأمامية عند الانحدار.

لا تتفاجأ فهذا العطر ليس صادرًا منك

جينيسس جي 90 2022

كثير من الأنظمة التي تجعل رحلة السائق والركاب ممتعة توفرت في سيارة جينيسس جي 90 2022، إلا أن أبرزها قد يكون نظام العطور الأول من نوعه من جينيسس والذي يوفر الاختيار من بين ثلاث روائح مختلفة. جربنا هي الروائح واستمتعنا بها إلى أقصى الحدود.

الصوت أشبه بصوت صالة السينما

جينيسس جي 90 2022

لإنشاء مقصورة أكثر من رائعة، ارتأت جينيسيس أنه من الأجدى جعل الصوت الداخلي مميزاً جداً لذلك وفرت لسيارة جي 90 2022 نظام صوت محيطيًا ثلاثي الأبعاد 3D يستخدم 23 مكبّرَ صوتٍ من نوع Bang & Olufsen ، الأمر الذي جعلنا نستمتع بالموسيقى إلى أقصى الحدود.

لا حدود للجمال الداخلي

جينيسس جي 90 2022

قدمت جينيسس ميزة جمالية مريحة للنظر في جي 90 2022 الجديدة والتي تظهر في اللون الموحد في عجلة القيادة مع لون المقاعد الجلدية الفخمة. هذا التجانس في الألوان يتواجد في صالونات القصور، وهذا أمر جد طبيعي في هذه السيارة الفخمة والرائعة.

اقرأ أيضاً: خمس ميزات أعجبتنا جدا في أم جي 6 بينها لون عداد السرعة الذي يتغيّر

Genesis مراجعات
loaing icon