جينيسيس تكشف عن المقصورة الداخلية في G90 2022 والفخامة تفوق الخيال

كشفت جينيسيس عن تفاصيل المقصورة الداخلية الفاخرة والكثير من ميزات الراحة في جينيسيس G90 بعد الكشف عن التصميم الخارجي الشهر الماضي.

عالم من الفخامة في الداخل 

جينيسيس جي 90 داخلية امامي

تصف جينيسيس مقصورة G90 بأنها مرضية لكل من السائقين والركاب، ولهذا الغرض فإن المقعد الخلفي فخم للغاية. تحتوي G90 على خمسة مقاعد، ولكن يتوفر إصدار VIP بأربعة مقاعد فقط.

يضيف إعداد VIP وحدة تحكم مركزية ثابتة مع الكثير من التخزين ومسند ذراع يحتوي على شاشة مدمجة ووحدة تحكم في المعلومات والترفيه. ولكن حتى الإعداد العادي يحتوي على مسند ذراع قابل للطي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 انش ومقبض معلومات وترفيه وأدوات تحكم لأشياء مثل المقاعد وظلال النوافذ. يحصل طراز قاعدة العجلات الطويلة أيضًا على شاشة مقاس 10.2 انش على ظهر كل مقعد خلفي. إحدى الميزات الأنيقة هي تخزين المجلات والكتب في زخرفة العمود C.

هناك عدد من المخططات الداخلية، المفضل لدي هو Urban Brown و Glacier White. يتوفر كل خيار من الخيارات الخمسة في تصميم خاص، والذي يضيف الجلد إلى المزيد من الأسطح جنبًا إلى جنب مع خياطة رائعة على المقاعد. بعض خيارات الزخرفة الخشبية مصنوعة من جرائد مُعاد معالجتها ، بينما يستخدم البعض الآخر تقنية sanggnam الكورية لإضافة نموذج المصفوفة الخاص من جينيسيس بلمسات معدنية حقيقية. تقول جينيسيس أن الجزء الداخلي من G90 يستخدم مواد مضادة للبكتيريا وتعقيم مصابيح الأشعة فوق البنفسجية.

مقصورة داخلية متطورة 

جينيسيس جي 90 داخلية خلفي

تشمل الميزات المتوفرة أبوابًا كهربائية يمكن غلقها من خلال أزرار متعددة بالداخل، وفتحات سقف بانورامية مزدوجة، ومقاعد أمامية يمكن ضبطها على 22 وضعًا مع التدليك، ومقاعد خلفية يمكن ضبطها على 16 وضعية مع مساند للأرجل ووسائد للرقبة، وشاحن لاسلكي للمقعد الخلفي، ومساج للقدمين.

كما تتوفر كاميرا مدمجة يمكن الوصول إليها عبر البث المباشر على الهاتف الذكي. يحتوي نظام الصوت Bang & Olufsen المكون من 23 مكبرًا على وضع محيط ثلاثي الأبعاد يحاكي مساحات الصوت المختلفة، كما أن G90 بها زجاج مصفح وإلغاء ضوضاء نشط. كما تطرح G90 لأول مرة نظام العطور داخل السيارة من جينيسيس، وتقوم وظيفة "منسق الحالة المزاجية" بضبط العطر والإضاءة المحيطة والمقاعد ونظام الصوت وغيرها من الميزات لتناسب مختلف الحالات المزاجية.

قيادة مريحة ومثالية 

جينيسيس جي 90 قيادة

هناك مجموعة من ميزات الهيكل الجديدة التي من المفترض أن تجعل G90 أفضل للقيادة. يمكن لنظام التعليق الهوائي القابل للتعديل متعدد الغرف رفع العجلات الأمامية تلقائيًا عند النزول على منحدر أو رفع السيارة بأكملها بمقدار انش واحد تقريبًا للحصول على خلوص أفضل فوق الأسطح الخشنة.

يحتوي نظام التعليق أيضًا على كاميرا في المقدمة تقوم بمسح الطريق أمامك وضبط المخمدات للمواقف القادمة. الأول بالنسبة لـ G90 هو توجيه العجلات الخلفية الذي يمكن أن يدور حتى 4 درجات في الاتجاه المعاكس أو درجتين في نفس الاتجاه، مما يحسن القدرة على المناورة على السرعة المنخفضة والاستقرار عالي السرعة. 

إقرأ ايضاً: الحياة الفارهة داخل جينيسيس: إفتح باب السيارة بوجهك وشغّلها ببصمة إصبعك

جينيسيس اطلاق جديد سيارات فخمة Genesis
loaing icon