خمس ميزات تمتعت بها دودج دورانجو 2022 بينها قدرة سحب هائلة

تعتبر دودج دورانجو من ابرز الأسماء في عالم السيارات حيث أن هذه المركبة الأس يو في تمتعت بالكثير من الخصائص والمواصفات، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز 5 خصائص ظهرت في نسخة 2022 من دورانجو.

اكتشف كفاءة دودج دورانجو

دودج دورانجو 2022

هذه السيارة مميزة إلى أقصى الحدود، فهي تقدم الكثير من التفاصيل الدقيقة التي تتعلق بالسيارة من خلال الشاشة الوسطية. عند تجربتنا لدودج دورانجو 2022، اكتشفنا أنها توفر صفحات أداء السيارة وبيانات مفيدة حول المحرك وقدرته، إضافة إلى أجهزة ضبط الوقت والـ G-Force، والمقاييس الأخرى مثل قراءات الدينو، كل هذه التفاصيل يمكن الوصول إليها عبر نظام الوسائط المتعددة Uconnect 5.

مقاعد الصف الثاني

دودج دورانجو 2022

بالرغم من أن هذه السيارة تتسع لسبعة أشخاص من دون أية مشكلة، إلا أن دودج ارتأت جعل مقاعد الصف الثاني مريحة إلى أقصى الحدود. نعم بإمكان الركاب المتواجدين في الصف الثاني إمالة المقاعد نحو الأمام أو نحو الخلف لجعل الرحلة مريحة. هذه الميزة قد لا نجدها في السيارات الأس يو في الأخرى التي تتواجد في منطقتنا العربية.

نسخة The Citadel

دودج دورانجو 2022

تعتبر نسخة The Citadel من دودج دورانجو 2022 الطراز الأكثر ترفًا في تشكيلة هذه السيارة الأس يو في المميزة. تأتي هذه النسخة الفارهة مع كروم إضافي في الناحية الخارجية إلى جانب الكثير من الميزات الفخمة داخل المقصورة. مع نسخة The Citadel يمكنك الحصول على مقاعد من جلد نابا، ومقاعد أمامية مهواة، وفتحة سقف كهربائية، وكراسي قبطان في الصف الثاني مع ميزة التدفئة. طراز The Citadel هو المكان الذي تصبح فيه مجموعة ميزات مساعدة السائق قياسية مثل التحكم التكيفي في التطواف، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ، ونظام مساعدة الحفاظ على المسار.

ثلاثة أنواع من المحركات

دودج دورانجو 2022

لمزيد من المتعة خلال القيادة، لم تبخل دودج على عشاقها أبداً فقد قدمت لهم باقة من المحركات وصل عددها إلى ثلاثة، مما يمنحها تنوعًا ميكانيكيًا أكثر من معظم منافسيها. المحرك الأساسي هو محرك V6 بقوة 293 حصانًا يوفر مزيجًا مرضيًا من الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود.

أما محرك Hemi V8 سعة 5.7 لتر فهو قياسي في طراز R / T واختياري في طراز Citadel مع قوة 360 حصان. يقدم المحرك المذكور زيادة رائعة في الأداء مقارنة بالمحرك الأساسي، ولكنه يأتي أيضًا مع عقوبة كبيرة جدًا في ما خص استهلاك الوقود. هذا ويتم تشغيل طراز SRT 392 العلوي بمحرك V8 سعة 6.4 لتر بقوة 475 حصان. تم تجهيز كل سيارة دورانجو بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات بسلاسة.

قدرة سحب استثنائية

دودج دورانجو 2022

عندما يحين وقت السحب، بالتأكيد سوف تكون دورانجو جاهزة. يمكن أن تصل قدرة سحب السيارة إلى 3946 كيلوجراما وهي القدرة الأفضل في هذه الفئة من السيارات.

مع السيارة المزودة بمحرك 6.4 لتر HEMI V8، قدرة السحب هي 3946 كيلوجراما

مع السيارة المزودة بمحرك 5.7 لتر HEMI V8، قدرة السحب هي 3946 كيلوجراما

مع السيارة المزودة بمحرك  3.6 لتر بنتاستار VVT V6، قدرة السحب هي 2812 كيلوجراما

اقرأ أيضاً: تسمع صوت محركها من الداخل: خمس ميزات أعجبتنا في فيراري 296 جي تي بي

دودج Dodge مراجعات
loaing icon