تمنعك من أن تشعر بالتوعك.. خمس ميزات أدهشتنا في رنج روفر 2022

أين أنتم يا عشاق الفخامة؟ أين أنتم يا محبي السيارات الرباعي الدفع العريقة؟ اليوم سوف نتعرف سوياً على أبرز خمس أمور أعجبتنا لا بل لفتت نظرنا في سيارة رنج روفر 2022 الجديدة والتي جذبت الملايين من الناس في شتى أنحاء العالم.

مؤشرات الانعطاف

رنج روفر

إن الاعتماد على تصاميم مميزة ليس بالأمر الغريب على سيارة تحمل اسم رنج روفر، حيث أن الابداع في إخفاء الاشياء في التصميم العام هي من ميزات هذه السيارة. اليوم وبغض النظر عن الآراء المتضاربة حول جمالية الناحية الخلفية والتي اعتبرناها أكثر من رائعة، إلا أن البعض لم يتمكن من إيجاد ضوء مؤشر الانعطاف. لا، لا تتفاجأ، فالإنارة موجودة ولكن متخفية وهي في الخط الأسود الأفقي بالقرب من كلمة Range Rover.

الإضاءة الأمامية

رنج روفر

ليس غريباً على سيارات رنج روفر أن تكون متطورة جداً خصوصاً وأن الشركة المصنعة تبحث عن افضل الطرق لحماية السائق خلال التحرك على الطرقات وتحديداً خلال فترة الليل. تتضمن مصابيح السيارة 1.2 مليون ميكرو ميرورز بإمكانها قراءة كل شيء أمام السائق وتحديداً 16 عائقًا (إنسان كان أم شيء)، هذا وتستخدم السيارة أيضاً الإنارة الساطعة لكشف هذه العوائق ومن ثم تنطفئ من تلقاء نفسها وذلك بهدف كشف الطريق.

نظام التوجيه الرباعي

رنج روفر

بالرغم من أن سيارة رنج روفر 2022 سيارة أنيقة وفخمة إلى أقصى الحدود وهي تشبه القصور التي تتحرك على الطرقات، إلا أن فئة لا بأس بها من الناس جربوا السيارة الجديدة هذه خارج الطرقات المعبدة وقد لاحظوا أن رنج روفر الجديدة ممتعة جداً أينما ما كان وعلى كل أنواع التضاريس وذلك بفضل إضافة نظام التوجيه الرباعي، وهي ميزة قياسية. هذا النظام الرائع يسمح للعجلات الخلفية بأن تدور بمقدار 7 درجات، مما يؤدي إلى تقليص دائرة الدوران إلى 36 قدمًا.

وداعاً للدوار

رنج روفر

تمكنت سيارة رنج روفر 2022 الجديدة من معالجة دوار الحركة حيث أن السيارة هذه تستطيع اكتشاف ما إذا كان الشخص يشعر بتوعك بسبب دوار الحركة أم لا، وبمجرد اكتشافها، يمكن للمركبة تعديل ديناميكيات السيارة وإعدادات المقصورة للتكيف مع الاحتياجات الفردية ومكافحة الدوار.

المقاعد السباعية

رنج روفر

في منطقة الخليج العربي هنالك عدد كبير من الأشخاص الذين يحبون السفر في البر مع العائلة أو مع الاصدقاء، وهنا وإذا كانوا هؤلاء من عشاق سيارات رنج روفر، بات بإمكانهم ولأول مرة الاستفادة من سبعة مقاعدة تتسع لأشخاص بالغين وذلك في نسخة SV من سيارة رنج روفر 2022.

 

اقرأ أيضاً: أبرز الفروقات التي ظهرت بين نسختي رنج روفر 2021 و2022

loaing icon