كامري 2024 وخليفة لافيراري الفائقة وغيرها في الصور التجسسية لهذا الأسبوع

محتويات

إنتشرت هذا الأسبوع العديد من الصور التجسسية لسيارات قيد الإختبار، أهمها خليفة فيراري لا فيراري الفائقة وأودي آر اس 7 جديدة هجينة وتويوتا كامري 2024. 

بورشه 911 اس تي 

بورشه 911 اس تي تجسسية \

تم التجسس مؤخرًا على سيارة 911 جديدة في حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، وقد تم تسمية السيارة 911 ST على اسم سيارة Neunelfer الموجهة للسباقات والتي تم إنتاجها بأعداد صغيرة. انتهى الإنتاج الأصلي في عام 1971. تم الانتهاء من أكثر من 30 وحدة بقليل بمحركات 2.2 و 2.5 لتر.

كما شهد الجد الأكبر لطراز 911 ST الكثير من النجاح على المضمار، بما في ذلك سباق نوربورغرينغ 1000 كيلومتر ودايتونا 6 ساعات وسيبرينغ 12 ساعة. تم تزويد 911 ST بجناح شفة صغير على الجناح الخلفي القابل للسحب كهربائيًا، وفتحات ضخمة خلف أقواس العجلات الأمامية، وشارة تراثية مموهة على يسار ضوء الفرامل.

أودي آر اس 7 هجينة 

اودي ار اس 7 خارجي

تم التجسس على نماذج اختبارية لخليفة أودي A6 و S6 في وقت سابق من هذا الشهر، والآن قد نلقي نظرة على بديلة RS6. من المقرر أن تتبنى لقب RS7، يبدو أن النموذج الأخير عبارة عن مزيج من A6 و RS6 Avant.

تنتقل الواجهة الأمامية من العربة عالية الأداء، لكن من الواضح أن الطراز سيدان. هذا ملحوظ لأن أودي لا تقدم سيارة RS6 وأقرب ما يمكنك الحصول عليه هو RS7 ليفت باك.

هيونداي كريتا الكهربائية 

هيونداي كريتا كهربائية

تم التجسس على هيونداي كريتا الكهربائية على إحدى الطرقات في الهند. في أحدث لقطات التجسس التي ظهرت على الإنترنت، يمكننا أن نرى بوضوح السيارة ذات الأربع عجلات دون ارتداء أي تمويه.

تم رصد سيارة كريتا الكهربائية في محطة شحن، وستعتمد على منصة E-GMP من هيونداي التي تدعم أيضًا ايونيك 5 وايونيك 6 وكيا EV6. النسخة الكهربائية من كريتا متوسطة الحجم ستدخل أسفل كونا  وايونيك 5. 

أودي S5 افانت 

اودي اس 5 افانت

تم اكتشاف أودي S5 افانت مؤخرًا في العراء من قبل مصوري التجسس. للوهلة الأولى، يبدو النموذج الأولي خاليًا من التمويه، لكن لا تنخدع بالمظهر الأسود العام للسيارة، حيث لا يزال هناك العديد من ملصقات الفينيل التي تخفي بعض الأشياء التي لا يجب أن نراها بعد. أصبحت الأعمدة الأمامية أكثر انسيابية من ذي قبل، حيث تتدفق إلى خط سقف أكثر أناقة يتقوس قليلاً نحو الخلف.

تعد مقابض الأبواب الأكثر بساطة جزءًا من التحديثات، جنبًا إلى جنب مع الأكتاف البارزة. يحتوي الباب الخلفي على جناح رياضي في الجزء العلوي مع قطعتين إضافيتين مثبتتين على كل جانب من الزجاج الأمامي، وإلى الأسفل، يمكننا أن نرى جزئيًا المصابيح الخلفية التي يُعتقد أنها مرتبطة ببعضها البعض بواسطة شريط ضوئي كامل العرض. 

خليفة فيراري لافيراري 

فيراري اف 250 تجسسية

الاسم الرمزي F250، البديل الذي طال انتظاره لسيارة لا فيراري الفائقة من المتوقع إطلاقه في أواخر عام 2024 لموديل عام 2025. كان اختبار التجسس خارج مقر فيراري ومنشأة الإنتاج في مارانيللو، لا يبدو الوافد الجديد غريبًا مثل لافيراري.

وفقًا للإشاعات - التي يعتقد كاربارازو فارريكس أنها تحافظ على مصداقيتها بعد رؤية السيارة من على بعد أمتار قليلة فقط - يجب أن يكون محرك V6 الهجين كافياً. مزودة بمحرك V6 مزدوج الشاحن التيربو، بدلاً من محرك V12 الذي يعمل بسحب الهواء الطبيعي كما هو الحال في السيارة الخارقة السابقة.

مرسيدس إي كلاس لجميع التضاريس

مرسيدس اي كلاس تجسسية

بناءً على النجاح الذي حققته سابقتها، تعد سيارة مرسيدس اي كلاس لجميع التضاريس منافسة العلامة التجارية لأودي A6 وفولفو V90 كروس كونتري. إنها تعتمد على نفس البناء مثل الجيل الجديد من الفئة E التي تم كشف النقاب عنها الشهر الماضي، وهي تميز نفسها من خلال تصميمها المرتفع.

بالمقارنة مع العربة التنفيذية الأكثر شيوعًا، فإن سيارة مرسيدس-بنز القادمة لديها ارتفاع بينها وبين الطريق. مع الكسوة البلاستيكية على الأجزاء السفلية من الجسم وألواح الانزلاق للحصول على مظهر أكثر فائدة وربما مصدات أمامية وخلفية مخصصة. يجب أن تكون العجلات والإطارات حصرية لهذا البديل، تمامًا مثل التنجيد والتشطيبات من الداخل.

تويوتا كامري 2024

تويوتا كامري تجسسية

ربما تكون تويوتا قد أوقفت الكامري في سوقها المحلية في اليابان بعد 43 عامًا، ولكن لا لا تخافوا يا محبي كامري، حيث أن السيارة الأكثر مبيعًا في أمريكا والسعودية تحصل على تكرار جديد قيد التطوير حاليًا. تم رصد نموذج أولي مموه للاختبار في ميشيغان، وفي حين أن التفاصيل غير واضحة، فمن الواضح أن تويوتا تستعد لتقديم بعض التحديثات والميزات المثيرة للاهتمام للطراز متوسط ​​الحجم.

النموذج الأولي لتويوتا كامري 2024 يكتنفه تمويه ثقيل، ولم يتبق سوى العجلات وجزء من الجسم مرئيًا. على الرغم من ذلك، من الواضح أن النموذج القادم يحتفظ بنسب مألوفة وبصمة مماثلة لسابقه. تبدو الصورة الظلية المعاد تصميمها أكثر أناقة نحو الخلف، مع خطوط أكثر حدة على الأنف ورفارف متناسقة. قد تعكس المصابيح الأمامية ومآخذ الصدمات تلك الموجودة في سلسلة كراون الجديدة، وكذلك المصابيح الخلفية الأقل حجماً.

إقرأ ايضاً: آخر 718 بمحرك احتراق داخلي: وداع أليم مع نسخة سبايدر ار اس الجديدة

صور أخبار السيارات صور تجسسية Spy shots
loaing icon