بالفيديو من قلب لندن: تحطيم بوجاتي بالمطرقة في الشارع تعود لثري كويتي

الانسان هو أقبح عدو لنفسه. فكلما ازددت نجاحاً، كلما قلّ أصدقاؤك الحقيقيون، وأصبحت صداقاتك زائفة، وأصبحت عرضة للحسد، والخطر، وحتى القتل! فكما تعرضت كيم كارداشيان لعملية سرقة خطيرة، تعرض أحد الأغنياء الكويتيين للخطر بينما كان منتظراً في سيارته خلال زحمة المرور في لندن. وكما لم يتوقع عبدالله البصمان، حولت مشاركته ليومياته على مواقع التواصل الاجتماعي حياته إلى جحيم في دقائق… 

حطموا سيارته بوجاتي شيرون بالمطرقة 

بوجاتي شيرون محطمة

عبدالله البصمان هو أحد الأغنياء الكويتيين اعتاد نشر تفاصيل عن رحلات السفر التي يخوضها على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاصيل عن يومياته، ومن بينها لحظات خلال بقائه في لندن والتسكع بسيارته بوجاتي شيرون المصممة باللونين الأسود والبرتقالي.

كما لم يخفِ قط عبدالله حبه للقطع الثمينة. ولم يعلم قط أن حبه لخلق محتوى عن حياته الباهظة وعرض أسلوب حياته قد يعرضه لخطر شديد. فيبدو أن السارقين الذين استهدفوه علموا بالمحتوى الذي سيقوم بنشره في لندن، وعلموا بأماكن تواجه، فاستهدفوه في منتصف زحمة السير وهاجموه من خلال تحطيم سيارته بمطرقة. ويقول أحد شهود العيان إن أحد المهاجمين هاجمه بالساطور أيضاً. 

هل ساعة رولكس هي السبب

يظهر الفيديو أعلاه حادثة الهجوم المروعة. وتعددت الإشاعات حول سبب هجوم اللصان على عبدالله، إذ يقول البعض إنهما لاحظا وجود ساعة رولكس في يده تعدى سعرها 130 ألف دولار، وكانا يسعيان وراءها، بينما يقول آخرون إن اللصين كانا يريدان محفظته.

لكن، ولحسن الحظ، لم يتعرض عبدالله إلى أي أذى، وذلك بفضل زجاج سيارة بوجاتي شيرون القوي جداً. وبحسب الشرطة، لم يكن عبدالله البصمان الضحية الوحيدة في تلك المنطقة التي تعرض فيها إلى الهجوم. إذ تعرضت ضحية أخرى إلى الهجوم من الصين بذات مواصفات السارقين الذين هاجماه، ليسرقا ساعة من الضحية.

وعلى الرغم من أن لندن ليست مدينة خطرة كما قد تظنها الآن، ولكن يبدو أن هناك عصابة مؤخراً هدفها سرقة الساعات الباهظة الثمن. إلا أنه يُرجح بأن الشرطة أمسكت باللصين الذين هاجما عبدالله البصمان، ولكن الخبر لم يُؤكد بعد.

اقرأ أيضاً: كيف حطم مستر بين سيارته ماكلارين مرتين ثم باعها بمبلغ ضخم جدا؟

بوجاتي Bugatti سيارات خارقة أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon