ما هي أفضل معطرات الهواء المخصصة لسيارتكِ؟

إذا كنت شغوفة بسيارتك، فلا بد لك أن تحصلي على معطر هواء جيد للسيارة. ومعطرات هواء السيارات الفاخرة، المليئة بزيوت عطرية عالية التركيز، هي الأفضل في هذه الحالة. وعلى الرغم من أنها قد تكون أغلى ثمناً من بعض العطور الأخرى المتوفرة في الأسواق، إلا أن عطرها القوي والفاخر يستمر لأسابيع متتالية. وهنا لا بد من الإشارة أن الأزهار ارتبطت بالأنوثة لعدة قرون، لذا تميل إلى لعب دور رئيسي في عطور السيارات الخاصة بالنساء. وفيما يلي أفضل مجموعة روائح معطر سيارة للنساء.

عطر Alien

يعتبر عطر Alien  من الأكثر مبيعًا بين عطور السيارات الفاخرة الخاصة بالنساء، وينضح بالإثارة والغموض والإشراق. وهذه الرائحة التي تدوم طويلاً ستبقي رائحة سيارتك جميلة ومتميزة. وياتي عطر Alien  برائحة الأزهار القوية من الياسمين والسامباك الغني، مع قاعدة أساسية من العنبر الأبيض الناعم. يتسم قلب العطر بخشب الكشميران الغريب.

عطور السيارة

عطر LADY MILLIONAIRE

إن العطر الجذاب LADY MILLIONAIRE  سيغمر سيارتك بالفخامة من أول إستعمال. وتنفجر الرائحة المنعشة لمعطر جو السيارة الفاخر هذا مع مكونات عليا من البرتقال المر وزهر البرتقال والتوت. ويمتزج قلب من زهرة البرتقال والياسمين مع مكونات أساسية من العسل والباتشولي لتكوين قلب الرائحة المعطرة.

عطر BLACK OPIUM

بلاك أوبيوم هو أحد معطرات السيارات الفاخرة الشهيرة عالمياً، وهو مستوحى من عطر روك كوتور للنساء. ويتميز برائحة فريدة وجذابة تنضح بنفحات الفانيليا وزهر البرتقال والزهور البيضاء. ويشع العمق الساحر للعطر من قاعدة قوية من القهوة السوداء وخشب الأرز والباتشولي والمسك.

عطور السيارة

عطر OUD WOOD

أحد أكثر الروائح شعبية، وتعتبره العديد من النساء أنه هو أفضل عطر للسيارة. ويتميز برائحة طويلة الأمد ستغطي الروائح الكريهة وتترك رائحة سيارتك غنية وغريبة. ويتميز Oud Wood، الذي يستحضر صور الأماكن المليئة بالبخور، بمكونات رئيسية من العود المعروف أيضًا باسم خشب العود، وخشب الصندل والفلفل الصيني.

عطر ROUGE 540

هو مثال آخر لمعطر جو فاخر لعشاق السيارات من النساء. ومستوحى من العطر الفرنسي المتطور، ويتميز برائحة خشبية فاخرة تضيف لمسة من الرقي إلى أي رحلة بالسيارة. وتستحضر هذه الرائحة العطرية روائح الياسمين والزعفران والعنبر وخشب الأرز، مع قليل من الحمضيات الطازجة.

اقرئي أيضًا: نصائح لتوضيب وترتيب الأغراض في السيارة قبل قيامكِ برحلات طويلة

نصائح نصائح للقيادة قيادة المرأة نصائح السيارات قيادة النساء
loaing icon