سترايف يختبر جناح أستون مارتن في فورمولا 1: المتعة ولقاء المتسابقين وجولة حول الحلبة

ما قد لا تعرفه عن عالم فورمولا 1 إنه باستطاعتك أن تعيش السباق من منظور آخر وليس فقط كمشاهد في صفوف الجمهور وذلك من خلال جناح أستون مارتن، أو ما يسمى  Aston Martin Paddock Club. كان لفريق سترايف فرصة أن يعيش هذه المتعة عبر مناظر متميزة مطلة على الحلبة ويختبر معنى الضيافة الفاخرة وأنشطة فريدة من نوعها.

تجربة فورمولا 1 استثنائية 

تجربة السباق استون مارتن

من الإثارة في جولات التأهل إلى السائق الفائز في السباق، إستمتعنا بمقعد بجانب الحلبة يوفر مكاناً استثنائياً فوق مرائب الفريق مباشرة والإستماع إلى راديو الفريق. كان لنا أيضا فرصة النزول إلى الحلبة قبل بدء السباق، ونقوم بجولة حولها في عربة جميلة، ونمسك عجلة القيادة الخاصة بسيارة فورمولا 1. 

لا تتوقف الإثارة هنا. من مقعدك، يمكن أن تتأمل المناظر الشاملة للفرق في ممر السيارات وحجرة التوقف، بالإضافة إلى الإطلالات الممتازة على جانب المضمار الممتد على طول ممر الحجرة.

تجربة استثنائية من أستون مارتن

رأينا بأمّ أعيننا الزاوية الأولى وهي نقطة بدء السباق، بالإضافة إلى شرفات سقف بانورامية. كما أتاحت لنا أستون مارتن فرصة الوصول إلى مدرج الشخصيات المهمة المحجوزة لرؤية زوايا مختلفة من حركة السباق.

أما المتعة الأجمل فكانت اقترابنا من أنشطة حصرية على جانب المسار، ومشاهدة الفرق التي تجهز السيارات للسباق خلال جولات المشي اليومية في ممرات السباق، والتقاط الصور مع كؤوس بطولة العالم الأصلية على الحلبة. ولا تكتمل هذه الرحلة الإستثنائية إلا من لفة أستون مارتن النارية حول الحلبة، والتي سبق واختبرناها أيضا مع بيريللي

رفاهية وخدمات استثنائية 

جناح استون مارتن فورمولا 1

من خلال تجربة Aston Martin Paddock، دخلنا عالمًا من الفخامة داخل جناح أستون مارتن في منطقة الصالة المريحة مع أجهزة تلفزيون بشاشات كبيرة ومجموعة من النقاط الممتازة للتحقق من الحدث في حجرة التوقف وعلى المضمار.

كذلك، اختبرنا مهارات استثنائية على أجهزة المحاكاة وغيرها من العروض التفاعلية، ومشاهدة عروض الموسيقى الحية والتسوق للحصول على أحدث منتجات الفريق ومقتنيات الفورمولا 1 الفريدة. هذا كله ناهيك عن تجربة تناول طعام استثنائية بجانب المسار حيث يقوم الطهاة المدربون تدريباً عالياً بإعداد وجبات شهية من أفضل المكونات المحلية والعالمية الممكنة.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: سترايف وإيفا لانغوريا وجيرار باتلر في لفة بيريللي النارية على أرض أبو ظبي

استون مارتن فورمولا 1 Aston Martin سباقات أخبار السيارات Formula one
loaing icon