بالفيديو: سترايف وإيفا لانغوريا وجيرار باتلر في لفة بيريللي النارية على أرض أبو ظبي

منذ إطلاق لفات بيريللي السريعة بالتعاون مع فورمولا 1 في 2018، أعطت بيريللي الفرصة لمحبي السباقات بتجربة الحلبات والاستمتاع بجولة في أقوى وأحدث السيارات وكان لفريق سترايف فرصة المشاركة على حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

ما هي لفات بيريللي السريعة؟

بيريللي لفات سريعة خارجي

تم تقديم المشروع كنشاط لمشاركة المشجعين، وتنفيذه في غضون شهر واحد للتشغيل في عشر حلبات مختلفة على مدار العام. يُدار المشروع بواسطة فريق "Right Formula" المخصص في كل سباق، ويسمح للضيوف المدعوين بتجربة جولة حصرية للركاب في سيارة خارقة فاخرة يقودها متسابقين محترفين.

يتم تشغيل تجربة لفات بيريللي السريعة من مرآب مخصص، تم تصميمه وبنائه بواسطة فريق "Right Formula"، الموجود جنبًا إلى جنب مع فرق فورمولا 1.

يمكن للضيوف التفاعل مع جميع العلامات التجارية المشاركة في المشروع أثناء تجربتهم، والتي تشمل: جولة للركاب مع متسابق محترف، لقطات فيديو من لفتهم الخاصة، عروض المنتجات، ألعاب جهاز محاكاة ومنطقة جلوس VIP تطل على ممر حجرة التوقف.

فريق سترايف ولفات بيريللي 

 

على هامش سباق فورمولا 1 التاريخي هذا العام في أبوظبي والذي انتهى بفوز مميّز لسائق فريق ريدبول ماكس فيرستابين، انضم فريق سترايف إلى تجربة اللفة السريعة أو حتى النارية كما يسمونها مع اطارات بيريللي على متن مكلارين 720 أس يقودها السائق المحترف "Pato O'Ward" الذي يتحضّر للمشاركة في سباقات فورمولا 1.

مشاركة مشاهير من حول العالم 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FORMULA 1® (@f1)

 

تستخدم فرق ورعاة فورمولا 1 لفات بيريللي السريعة كجزء من نشاطهم الترويجي الذي يشمل المشاهير ووسائل الإعلام. يأخذ السائقون المحترفون الركاب على سبيل المثال، كبار الشخصيات، وسائل الإعلام، المشاهير حول الحلبة. كان أبرز المشاهير هذا العام الممثل العالمي جيرارد باتلر والممثلة إيفا لونجوريا في لفة سريعة ومليئة بالإثارة حول حلبة ياس مارينا في أبوظبي.

إقرأ ايضاً: فورمولا أبو ظبي: كيف استطاعت إطارات بيريللي كسب المعركة لصالح فيرستابن؟

فورمولا 1 سباقات أخبار السيارات بيريللي Pirelli Formula one
loaing icon