Eskimi DSP Pixel

تيرامونت أكبر اس يو في من فولكس فاغن مع أهم خمس ميزات عائلية

هذه ليست اول مرة نختبر فيها أكبر اس يو في من الصانع الألماني وتحديدا في عائلة فولكس فاغن فقد كان لنا تجربة مفصلة متعلقة بالأمهات في النسخة السابقة وأيضا في نسخة فيس ليفت 2021 حيث كان لنا تجربة مغامراتية اذا صح التعبير والتكلم بالتفصيل عن أهم التغييرات التي طالت تيرامونت في 2021، إن كان في الشكل الخارجي او حتى المحرك او التصميم الداخلي، الفيديو التفصيلي في اخر التجربة.

انما اليوم وبعد تجربة لأكثر من أسبوعين والدخول في كل تفاصيل تيرامونت 2021 قررنا ان نأخذكم بجولة سريعة على أهم خمس ميزات عائلية اعجبتنا في هذه السيارة:

السيارات العائلية مضجرة

Teramont VW تيرامونت نعم الميزة الاولى في تيرامونت ان السيارات العائلية وخاصة الاس يو في الكبيرة غالبا ما تكون ذات تصميم خارجي مضجر، انما تيرامونت وخاصة مع تغييرات 2021 واضف الى ذلك نسخة ار لاين التي بحوزتنا هي بعيدة كل البعد عن التصميم الخارجي المضجر، إذ نجد في المقدمة مصابيح امامية بتصميم عصري وشبك جديد وحتى شعار فولكس فاغن جديد أيضا بالإضافة الى مصد ذات لمسات سوداء يعطيك في نفس الوقت لمسة رياضية وانيقة خاصة مع الكروم. جانب السيارة لم يطرأ عليه تغييرات انما الجنط قياس 21 انش يتناسب كليا مع المقدمة وخلفية السيارة المطعمة أيضا بلمسات سوداء وكروم خاصة على فتحات العادم الرياضية.

مساحة تخزينية لا تنتهي

Teramont VW تيرامونت

اس يو في عائلي، الجواب نعم. السؤال الذي يطرح بمجرد ذكر عائلة كبيرة هو المساحة التخزينية وعدد المقاعد، ففي تيرامونت طبعا سبع مقاعد واسعة ومريحة والاهم المساحة التخزينية ان كانت المقاعد مرفوعة بالكامل فهي اكثر من كافية وما ان تخفض مقاعد الصف الثالث حتى تحصل على مساحة كافية لتنقل كافة اغراضك من بيتك الصيفي الى الشتوي في نقلة واحدة.يمكن أيضا تخفيض الصف الثاني لمزيد من المساحة.

وعلى فكرة، إن مقاعد الصف الثالث تحتوي أيضا على حاملات اكواب وأيضا على مساحات تخزينية بسيطة ليكون لكل شخص في السيارة حاملة الاكواب الخاصة به وأيضا فتحة التكييف الخاصة به وأيضا المساحة التخزينية الخاصة به وفتحات اليو اس بي الخاصة، فتتجنب أي مشاكل بين افراد العائلة حتى على ابسط الأشياء.

تكنولوجيا تسهل حياتك

Teramont VW تيرامونت

التكنولوجيا عنوان رئيسي في تغييرات تيرامونت 2021، من الشاشة الرقمية للعدادات مع إمكانية تعديل عرض المعلومات وأيضا شاشة لمسية لنظام الترفيه والمعلومات ولعل أهم ميزة عائلية في التكنولوجيا هي وجود اندرويد اوتو وابل كار بلاي لاسلكي وأيضا شحن لاسلكي، فمع هاتين الميزتين أولا لن تحتاج الى سلك لوصل هاتفك وكم مرة نسيته في البيت بسبب زحمة الأولاد او حتى السرعة في الخروج، وأيضا وجود هذه التطبيقات يساعدك في تخفيف الضغط العائلي في الرحلات الطويلة فهاتفك هو شاشتك في السيارة.

أضف الى ذلك، هناك نظام الكاميرات الرائع ذات الوضوح العالي وتقنية 360 درجة لتسهل عليك عملية الدخول والخروج من الركن كما تريك  أيضا بوضوح هائل محيط السيارة ان كان لنزول أو صعود الأولاد او حتى لتأمين عملية فتح الباب دون اضرار.

مقاعد الصف الثاني: مساحات ومساحات

Teramont VW تيرامونت

رابع ميزة في تيرامونت 2021 العائلية هي مقاعد الصف الثاني والسبب أولا يكمن في عدم وجود هضبة مزعجة في الوسط بالتالي يتسع لثلاثة اشخاص بكل راحة، كما ان مساحة الأرجل والرأس كبيرة وواسعة جدا وحتى يمكن تقريب المقاعد الى الامام وترجيعها الى الخلف للاستفادة من مساحة تخزينية أوسع او حتى مساحة للصف الثالث أكبر عند الحاجة.

أضف الى ذلك، يوجد ثلاث مناطق مختلفة للتكييف مع فتحات تكييف خاصة للصف الثاني وايضا 17 حاملة اكواب في انحاء السيارة بالإضافة الى ستائر في الصف الثاني وفتحة بانورامية هائلة.

خياران للمحركات

Teramont VW تيرامونت

خامس ميزة اعجبتنا هي وجود خيارين للمحركات، الأول محرك اربع أسطوانات تيربو سعة 2.0 ليتر بقوة 220 حصانًا والثاني 3.6 ليتر V6 بقوة 280 حصانًا لتختار ما يناسب حاجياتك.

أيضا السيارة مجهزة بمجموعة كبيرة من أنظمة المساعدة للقيادة والأمان كمراقبة النقطة العمياء، نظام المساعد في الإبقاء في المساء وغيرها.

loaing icon