بالفيديو: تجربة تيرامونت 2021 اكبر اس يو في من فولكس واجن بحلة جديدة

تحظى فولكس واجن تيرامونت بشهرة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط لما تتميز به من إمكانات تجعلها مثالية لتعدد الإستخدامات بالإضافة إلى أحدث تجهيزات الأمان وتقنيات الإتصال. وتعتبر تيرامونت أكبر أس يو في عند فولكس واجن، وتجمع بين الميزات العائلية وحب المغامرة.

شاهد أيضًا: أستون مارتن دي بي اكس: أول اس يو في من أستون مارتن

 


تصميم مجدد

تتألق سيارة تيرامونت فيسليفت بتصميم أحدث وبإطلالة متجددة لهيكلها الخارجي ويشتمل التصميم الخارجي الجديد على شبك أمامي معدل بالكامل يحمل شعار فولكس واجن الجديد. كما تم تحديث تصميم المصابيح الأمامية والخلفية وتزويدها بتقنية  LED، بالإضافة إلى تحديث تصميم المصدين الأمامي والخلفي وفتحات العادم الرياضية. وتتميز تيرامونت أيضاً بتصميم جديد للجزء الأمامي السفلي ومشتت هواء جديد مع طلاء الحافة باللون الفضي كروم.

تلبية متطلبات العائلات

تجربة تيرامونت 2021

صممت فولكس واجن سيارة تيرامونت ذات السبعة مقاعد لتلبية متطلبات العائلات، حيث توفر مستويات فائقة من الرحابة والراحة. فالمقاعد في الصف الثالث التي تأتي عادة بمساحة محدودة، توفر مساحة كبيرة ومريحة جداً في تيرامونت 2021.

تجهيزات المقصورة

تجربة تيرامونت 2021

تمتاز مقصورة تيرامونت 2021  ذات السبعة مقاعد بعجلة القيادة متعددة الوظائف من الجيل الأحدث. كما تتألق بلمسات تزيينية في جميع أنحاء المقصورة، بالإضافة إلى شاشة نظام المعلومات والترفيه القابلة للتعديل التي تعمل باللمس قياس 8 بوصة مع كاميرات للرؤية الخلفية. كما تتوفر أيضاً شاشة مقصورة القيادة الرقمية قياس 10 بوصة ونظام Fender الصوتي مجهز بـ 12 مكبراً صوتياً، إلى جانب الشحن اللاسلكي للهاتف و5 منافذ وي أس بي Type C. أما في طراز Highline، فتأتي مجموعة العدادات الرقمية كتجهيز أساسي. وتأتي مقصورة القيادة الرقمية من فولكس واجن مزودة بشاشة قياس 10 بوصة.

المحركات والفئات

تجربة تيرامونت 2021

تأتي السيارة الجديدة بثلاثة فئات في منطقة الشرق الأوسط هي Trendline  بمحرك سعة 2 لتر مع توربو بقوة 220 حصاناً وعزم دوران 350 نيوتن متر، أو 3.6 لترات بقوة 280 حصاناً و360 نيوتن متر من العزم. وطراز Comfortline وطراز Highline بنفس محرك 3.6 لترات بقوة 280 حصاناً. ويتوفر أيضاً كل من طراز Comfortline وطراز Highline  مع حزمة  R-Lineالرياضية.

فولكس واجن تجارب القيادة Volkswagen تيرامونت Teramont
loaing icon