تويوتا هايلوكس معدلة تحول الليل إلى نهار وتجعل منافساتها لقمة سائغة

بشكل عام، تعتبر سيارة تويوتا هايلوكس واحدة من أفضل الشاحنات التي تم تصنيعها على الإطلاق، لاسيما وأنها متينة للغاية فضلاً عن أنها تتمتع بتصميم داخلي وخارجي أكثر من رائع الأمر الذي يجعلك تشعر براحة نفسية وجسدية أثناء استخدامك لهذه البيك أب.

تصميم هيكل رائع إلى اقصى الحدود

سيارات معدلة

قد لا تمتلك تويوتا هايلوكس تصميمًا ينافس فورد رابتور، لكن من المؤكد أن هذه المركبة وعندما تم تعديلها من قبل Wald International يمكن أن تطغى بجمالها على الكثير من سيارات البيك أب التي نحبها بشكل كبير. نعم فقد طال تويوتا هايلوكس هذه التي نسلط الضوء عليها الكثير من التعديلات الرائعة التي تليق بها، بدءًا من المصد الأمامي، وصولاً إلى المجارف الضخمة المضافة إلى غطاء المحرك، ومصابيح الرفارف المثبتة بمسامير، وانتهاءً بالوظائف الإضافية الخلفية... كل هذه الأمور جعلت السيارة اليابانية الصغيرة ممتعة إلى أقصى الحدود.

جنوط كبيرة لهذا الوحش

سيارات معدلة

علاوة على ذلك، تحتوي هايلوكس المعدلة أيضًا على مجموعة من المصابيح المثبتة على السقف والتي يمكن أن تحول الليل إلى نهار بضغطة زر. تم طلاء الهيكل بالكامل باللون الأسود، جنبًا إلى جنب مع قطع ما بعد البيع، هذا وظهر الباب الخلفي أيضاً مطليًا بالكروم مع مقابض الأبواب والشارات. كان من الطبيعي أن تتميز السيارة بعجلات جديدة وبنمط متعدد من الأضلاع كما ويبلغ قطر هذه العجلات 22 بوصة والتي تبدو أنيقة إلى حد كبير.

ما وضع المقصورة الداخلية والمحرك؟

سيارات معدلة

مثل معظم مشاريعهم، تلقت تويوتا هايلوكس المعدلة تسمية Black Bison، وإلى جانب طقم الجسم الجامح والسبائك الجديدة الكاملة، لا يبدو أن السيارة تتميز بترقيات إضافية.

فالشركة المعدلة لم تُصدر أي صور للداخل، لذا يمكننا افتراض أنه لم يمسها شيء، وهذه ليست مفاجأة، مع الأخذ في عين الاعتبار أن الشركة ليست معروفة بالضبط بإضفاء مظهر جديد على الكبائن، سواء كان ذلك عبر الاعتماد على جلود مميزة، أو أقمشة مع خيوط متباينة، أو قماش عادي. لم تشمل الترقيات مصادر الطاقة في السيارة، فهي ليست على جدول الأعمال، لذا ما تراه هو ما تحصل عليه، كما أن الأجزاء المذكورة أعلاه مناسبة فقط للجيل الثامن.

اقرأ أيضاً: شاحنة شيفروليه تتحول إلى وحش من ستة إطارات

تويوتا Toyota سيارات معدلة Hilux
loaing icon