هذا أكثر ما أعجبنا في تويوتا كامري HEV 2023

عندما نريد أن نتطرق إلى موضوع الموثوقية في عالم السيارات، من غير المعقول أن لا نذكر اسم تويوتا، لاسيما وأن هذا الصانع الياباني قدم وما زال الكثير من المركبات التي لا تتعرض للكثير من الأعطال فضلاً عن تمتعها بتصميم جميل وأخاذ، لذلك سنتعرف على ابرز ما اعجبنا في تويوتا كامري HEV 2023.

ما بها الجنوط في السيارة؟

تويوتا كامري 2023 الهجينة

يبدو أن تويوتا تريد أن تكون رقماً صعباً في عالم السيارات لاسيما تلك الهجينة منها، لذلك كان من الطبيعي أن تقدم على إضافة الكثير من اللمسات الرائعة التي يمكن أن تجذب الناس. فعند رؤيتنا السيارة للمرة الأولى، دُهشنا بشكل الجنوط، إلا أن الأمر الأبرز في ما خص هذه الناحية من السيارة، هي لون الجنوط، بحيث وفرت تويوتا لونا إضافيا وهو اللون الذهبي وذلك للدلالة على أن السيارة تتمتع بقيمة الذهب في عالم المحركات.

سيارة عملية من الداخل

تويوتا كامري 2023 الهجينة

ليس غريباً على شركة تويوتا أن تبني سيارات ذات مقصورة عملية، كما أنه وفي هذه الأيام من الطبيعي على هذه الشركة اليابانية أن تقدّم في مقصورة تويوتا كامري HEV 2023 تقنية شحن الهاتف لاسلكياً. ولكن ما لم تفعله شركات السيارات الاخرى، فعلته تويوتا! فمكان شحن الهاتف يمكن تحريكه وإرجاعه إلى الوراء، ليصبح هذا المكان صندوقا صغيرا لوضع الأغراض مثل المفاتيح أو الهاتف أو أي أمر آخر.

شاشة اللمس مميزة جداً.. كيف؟

تويوتا كامري 2023 الهجينة

في هذا الزمن الذي باتت فيه السيارات تتمتع بشاشة لمس لنظام المعلومات والترفيه، اختفت الأزرار من السيارات وبات التحكم بالكثير من الأمور صعباً بعض الشيء.. إلا في تويوتا كامري HEV! فهذه الشركة اليابانية قررت أنه من الأجدى ترك بعض الأزرار على أطراف شاشة اللمس هذه، الأمر الذي يسهل على السائق أو الراكب الأمامي الوصول إلي الكثير من الأمر المتعلقة بالمعلومات والترفيه.

ماذا في الصندوق الخلفي للسيارة؟

تويوتا كامري 2023 الهجينة

عندما كنا نختبر قيادة تويوتا كامري HEV 2023، قرر أحد الأشخاص في طاقم العمل لدينا لشراء البضائع الكثيرة، وقد كان في حيرة من أمره عن مكان وضعها في السيارة. لكن وبعد أن فتحنا صندوق الأمتعة وجدنا أن تويوتا زودت سيارتها بشبكة بإمكاننا استخدامها لتثبيت الكثير من الأشياء. شركة تويوتا أنت حقاً تبحثين عن راحة بال مالكي سياراتك!

اقرأ أيضاً: ما سنراه في شوارع الرياض ودبي في المستقبل قد لا يعجب البعض لكنه آتٍ

تويوتا Toyota مراجعات
loaing icon