تقنية جديدة في سيارات رانجلر تجعل الزجاج نظيفاً في ثوانٍ قليلة

من منا لا يحب الابتعاد عن هموم الحياة ومشاكلها، بالتأكيد لا أحد! لذلك قدمت شركات السيارات الكثير من المركبات الأس يو في التي يمكن أن تتحدى كافة انواع التضاريس ولعل ابرزها جيب رانجلر، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على تقنية جديدة في هذه السيارة إذ تحتوي مساحات الزجاج الأمامي في رانجلر الجديدة على رشاشات مياه مدمجة لغسيل الزجاج.

تقنية مميزة جداً

رانجلر ومساحات ذكية

قدمت جيب وموبار مساحات زجاج أمامية عالية الأداء لجيب رانجلر وجيب جلاديتور، حيث تقول جيب إن المساحات الجديدة ستزيل الأوساخ عن الزجاج الأمامي بسرعة ومع استخدام سائل غسيل أقل.

هذه المساحات الرائعة التي قدمتها جيب هي مميزة إلى اقصى الحدود، وبقدر ما تبدو سخيفة، تعمل بمستوى أعلى من أية مساحات زجاج في الأمام ونظام السوائل لطراز جيب رانجلر الجديدة.

تقوم ماسحات الأداء بنقل مصدر الرش إلى أذرع المساحات، مما يجعله أقرب إلى الزجاج الأمامي، ويفترض أنه يطبق ضغطًا أكبر على المنطقة المتسخة. إذاً تحتوي أذرع المساحات هذه على 12 ثقبًا على طول الشفرة بأكملها، وبالتالي سوف يكون ضغط السائل أكبر أيضًا ويتم تطبيقه بشكل متساوٍ على الزجاج.

تقول جيب إن الأوساخ يتم غسلها بعيدًا عند أول ضربة للشفرات. في نظام الفوهة القديم، يمكن أن تشعر الضربة الأولى للمساحات بأنها غير مجدية عند تنظيف الزجاج الأمامي المغطى بالطين أو فضلات الطيور.

سوف يستفيد منها عشاق الطرقات الوعرة

تكنولوجيا السيارات

هذه التقنية المميزة هي فكرة جيدة لمحبي السير على الطرق الوعرة، إلا أنه من الضروري أن تعرفوا أيضاً أنه، وفي الوقت الحالي، لا تأتي المساحات إلا مع طرازي جيب رانجلر وجلاديتور 2018-2022.

تتوفر القطعة الآن من Mopar، وستتكلف 140 دولارًا إذا أردت الاعتماد عليها، وهي تشمل أذرع وشفرات ماسحة الزجاج الأمامي والأنابيب اللازمة لتثبيت النظام الجديد. كما أنها تأتي مع زوج واحد من شفرات المساحات البديلة.

إذاً ومتى كنتم تبحثون عن افضل الوسائل التي يمكن ان تجعل رحلتكم أكثر راحة لاسيما خلال أيام العطل من المفضل الاعتماد على هذه التقنية الجديدة التي سوف تجعل الزجاج الأمامي نظيف ولماع ومن دون أية مشكلة.

اقرأ أيضاً: خمس مزايا أعجبتنا في مازيراتي MC20 Cielo 2023 منها الزجاج الذكي

جيب Jeep رانجلر Wrangler أخبار السيارات شرح تكنولوجيا السيارات
loaing icon