تعرف على سيارة GAC GA8 الكبيرة والمريحة بفئتيها الاثنتين

تمزج الخطوط الحادة في GAC GA8 بين الضوء والظل، وتمنح السيارة شكلا ملفتا للنظر وقوة بدون تعقيدات. جاءت مصابيحها الأمامية كبيرة الحجم، مع خطوط LED رفيعة، فيما اتبعت جي ايه سي أيضًا اتجاه الشبك الكبير مع GA8 المحدثة.  وتأتي السيارة بفئتين هما GB وGL، تتشاركان نفس قوة المحرك تيربو تشارجد مؤلف من اربع اسطوانات سعة 2.0 لتر مع ميزة الدفع الأمامي للعجلات، يستطيع أن يولد قوة 195 حصاناً و300 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويستهلك هذا المحرك 7.9 لترات من الوقود كل 100 كلم، كما ويجعل السيارة تصل إلى سرعة 200 كلم/ الساعة. أما التسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة فهو بزمن قدره 9.5 ثوانٍ. هذا وجاءت علبة التروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

نسخة GB

سيارة جي اي سي GA8

تأتي هذه النسخة بجنوط ألمنيوم مقاس 17 بوصة + إطارات 225/55 ومصابيح الأمامية الأوتوماتيكية مع وظيفة "اتبعني إلى المنزل" ونوافذ أمامية كهربائية بلمسة واحدة لأعلى ولأسفل وحماية من التشويش على جانب السائق.

وجهزت بنظام MP5 وحساسات الركن الخلفية. كذلك توفر هذه النسخة وضع القيادة ECO ونظام التشغيل والتوقف الآلي و شاشة عرض قياس 7 بوصة للوحة العدادات ملونة و 8 بوصة لشاشة عرض والترفيه مع تعديل مستوى الصوت على أساس السرعة.

نسخة GL

سيارة جي اي سي GA8

تأتي هذه النسخة بالإضافة إلى تجهيزات نسخة GB، بجنوط ألمنيوم مقاس 18 بوصة + إطارات 235/45 ومصابيح LED الأمامية مع إنذار تشغيل المصباح الأمامية ووظيفة "اتبعني إلى المنزل" ومصابيح LED للقيادة النهارية والإضاءة المحيطية الداخلية ونوافذ أمامية كهربائية تعمل بلمسة واحدة لأعلى ولأسفل وحماية من التشويش ونظام جودة الهواء AQS، بالإضافة إلى عجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد ومرايا الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي ومسند رأس للمقاعد الأمامية قابل للتعديل يدويًا في أربعة اتجاهات ومقاعد مكسوة بالجلد الصناعي.

وجهزت أيضًا بـMP5 مع كاربلاي ونظام الاتصال عبر بلوتوث غير اليدوي وتقنية المفتاح الذكي لدخول وتشغيل السيارة بدون مفتاح. على صعيد الأمان تأتي السيارة بنظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام تحذير مغادرة المسار والتحكم في ثبات السرعة التكيفي وحساسات ركن السيارة الأمامية ونظام كاميرا الرؤية الخلفية بزاوية عريضة.

شاهد أيضًا: بالفيديو: GA6 2022 سيدان واسعة جدا من GAC أكثر علامات السيارات الصينية مبيعاً

سيارات صينية أخبار السيارات GAC فئات
loaing icon