بالفيديو: GA6 2022 سيدان واسعة جدا من GAC أكثر علامات السيارات الصينية مبيعاً

تعتبر سيارة GA6 من GAC سيدان واسعة جدا من إنتاج علامة تعتبر من أكثر علامات السيارات الصينية مبيعاً. وتحتوي السيارة على ما يكفي من المميزات التقنية، وسعرها مناسب جداً. أما أسعارها فهي العنصر الثالث التي يجعلها سيارة عملية الى ابعد حدود.

المظهر الخارجي

جي ايه سي

تتميز GA6 بكونها سيدان ذكية وعصرية بتصميم يظهر فيه فن الضوء والظل. وتأتي السيارة مزودة بمصابيح الضباب الأمامية ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائياً مع مؤشر إشارة انعطاف، وبمصابيح خلفية متصلة بالإضافة إلى حساسات خلفية. كما تأتي بخيارات متعددة من الألوان.

المقصورة الداخلية

جي ايه سي

داخلية GA6 تتميز بتصميم ذكي وقمرة صديقة للبيئة بمقاعد قابلة للطي لتوفير مساحة تخزين اكبر. كما جهزت بحامل أكواب في المقعد الخلفي لمزيد من الراحة والعملانية. وتأتي السيارة مجهزة بعدة تقنيات متقدمة من ضمنها شاشة لمس 8 بوصة عالية الدقة مدمج بها وحدة مزدوجة الأنظمة وخاصية تشغيل السيارة وإيقافها بضغطة زر ومخارج يو اس بي للشحن في المقاعد الخلفية والأمامية بالإضافة إلى 10 سماعات.

السلامة والأمان

جي ايه سي

تأتي GA6 بتكنولوجيا السلامة التي تساعدك على الاستمتاع برحلتك بدون أي قلق. فهي مزودة بمواصفات عدة منها فرامل وقوف إلكترونية ونظام الثبات الإلكتروني ESP و نظام منع انغلاق المكابح و نظام مراقبة ضغط الإطارات المباشر بالإضافة إلى 4 حساسات وكاميرا خلفية 180 درجة لتزودك بالحماية القصوى لك ولعائلتك.

القوة والإستهلاك

جي ايه سي

تأتي GA6 مزودة بمحرك 1.5 لترات تيربو وناقل حركة من ست سرعات أوتوماتيكي. ويولد المحرك قوة 166 حصاناً مع  استهلاك وقود 15 كيلومتر لكل لتر.

اقرأ أيضًا: gac gs8 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

تجارب القيادة سيدان أخبار السيارات جي ايه سي GAC
loaing icon