جاك 2022 جولة على سيارات الصانع الصيني والوكيل في السعودية

جاك أو جي ايه سي هي صانعة سيارات صينية والتي تعد واحدة من أبرز العلامات الصينية الموجودة في السوق السعودي، حيث تقدم العلامة الصينية العديد من السيارات المميزة والمناسبة لكافة الفئات، ونستعرض من خلال المقالة أسعار سيارات جاك 2022 كما سنتعرف بشكل موجز على الوكيل.

جاك السعودية

قبل أن نتعرف على أنواع وأسعار سيارات جاك، سنتعرف على الوكيل، فشركة الجميح للسيارات (AAC) هي إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة. تمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرها الكثير.

تقدم الجميح للسيارات، المعتمدة من قبل ISO 9001: 2015 لإدارة الجودة، مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع و قطع الغيارالتي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة ، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية. كما توفر شركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو، والتي تلبي جميع احتياجات عملائها وفقاً لأعلى المعايير تحت أفضل الخبرات الفنية. كما افتتحت الشركة مؤخرا عدد من مراكز " شل فاست لوب “ لخدمة جميع انواع السيارات في عدد من مدن المملكة.

سيارات جاك GA4

سيارات جاك

سيارة سيدان بتصميم عصري مثير للإعجاب، وتأتي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني بقوة 114 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات. أما عن مقصورتها فهي مزودة بشاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش مع نظام ملاحة وأنظمة أمان مثل برنامج تحسين الاستقرار الإلكتروني (ESP)، وهي متوفرة في المملكة بالأسعار التالية:

  • GE 1.3T: بسعر 60,087.5 ريال سعودي شامل الضريبة

  • GL 1.3T: بسعر 66,573.5 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارات جاك GA8

جاك

في قائمة سيارات JAC الصينية التي نراجعها اليوم، وصلنا إلى مجموعة سيارات السيدان الرئيسية، GA8، التي تعمل بمحرك تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 251 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 390 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، ونظام دفع أمامي. كما تحتوي السيارة على 8 وسائد هوائية أمامية / ستائرية مزدوجة ونظام مراقبة ضغط الإطارات وكاميرا خلفية وشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات، وتتوفر جاك GA8 في المملكة العربية السعودية بفئة واحدة فقط وتتوفر بسعر 107,720.5 ريال سعودي شامل الضريبة بحسب وكيلها المحلي شركة الجميح للسيارات.

سيارات جاك GS8

سيارات جاك

الكروس أوفر الرائد في قائمة JAC الصينية التي نراجعها من أجلك اليوم، يحصل على أنظمة أمان ممتازة بما في ذلك 8 وسائد هوائية أمامية مزدوجة الستارة، ومساعد الفرامل الهيدروليكي HBA، ونظام التحكم في هبوط المنحدرات (HDC)، وتنبيه مغادرة المسار، ومساعدة بدء المسار. يتوفر نظام HHC الجديد، المزود بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر بقوة 200 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات باستهلاك وقود يبلغ 12.2 كم / لتر، في المملكة بهذه الأسعار:

  • GL 2WD: بسعر 112,102 ريال سعودي شامل الضريبة

  • GL 4WD: بسعر 120,451 ريال سعودي شامل الضريبة

  • GT 4WD: بسعر 128,731 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارات جاك GS4

جاك

السيارة ذات شكل رياضي قريب من الأرض وتأتي بـ 7 ألوان خارجية ومن الداخل تأتي باللون البيج فقط مع عجلة قيادة متعددة الاستخدامات للتحكم في المسجل والرد على الهاتف وفي المنتصف يوجد 8. شاشة ملاحة بوصة، وتستمد قوتها من محرك سعة 1.5 لتر مع 4 سلندر تربو 152 حصان وعزم دوران 235 نيوتن متر. السيارة متوفرة في المملكة بالأسعار التالية:

  • GS: بسعر 80,385 ريال سعودي شامل الضريبة

  • GB: بسعر 86,135 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارات جاك GN6

سيارات جاك

ننهي قائمة سيارات جاك الصينية في المملكة بالحديث عن GN8 التي تتميز بـ 7 مقاعد ومحرك تيربو 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر يولد قوة 171 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 260 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي، ونظام الدفع أمامي، بالإضافة إلى مقصورة فاخرة بها شاشتين متصلين ببعضهما البعض، الأولى هي شاشة العدادات والتي يوجد بها كافة المعلومات التي يحتاجها السائق وتسهل عليه رحلته، والثانية فهي الشاشة الترفيهية قياس 8 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث، كما أن مقود السيارة مغطى بالجلد ومتعدد الوظائف، وهي متوفرة في المملكة بالأسعار التالية :

  • GE 1.5T: بسعر 87,526.5 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاً: جي ايه سي ga8 المواصفات والسعر في السعودية

معلومات GAC مقال
loaing icon