تعرف على أفضل عشر سيارات سيدان في السعودية لعام 2022

تنتشر في الأسواق الكثير من الماركات والموديلات تتناسب مع جميع الميزانيات. لكن هنالك سيارات محببة لدى المستهلكين، وليست بالضرورة أن تكون باهظة الثمن. وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل 10 سيارات سيدان في المملكة العربية السعودية.

1. تويوتا كورولا

تويوتا كورولا

تويوتا كورولا هي رقم واحد في القائمة. إنها السيارة الأكثر مبيعًا في المملكة العربية السعودية. وتويوتا كورولا لديها أعلى قيمة إعادة بيع في السوق. كذلك كورولا هي أفضل سيدان في سوق السيارات السعودي. إذا كنت تخطط لشراء سيارة سيدان بأفضل قيمة حقيقية، فإن كورولا تناسبك.

2. تويوتا يارس

تويوتا ياريس

تويوتا يارس في المرتبة الثانية. إنها واحدة من أشهر سيارات السيدان في المملكة العربية السعودية. وتويوتا يارس جريئة ورشيقة ورياضية من جميع النواحي. تتمتع هذه السيارة بمظهر وإحساس متميزين مع مصابيح أمامية أنيقة ومتكاملة بعناية تشكل تباينًا مثيرًا مع الشبكة الأمامية السفلية.

3. تويوتا كامري

تويوتا كامري

تويوتا كامري هي سيارة متوسطة الحجم أنيقة ومريحة. وكانت واحدة من أولى ماركات السيارات التي تأسست في بلد غني بالنفط. تتميز السيارة بتصميم خارجي أنيق وداخلي مثير للإعجاب. وتعرف تويوتا كامري بأنها سيارة آمنة، وتأتي بأسعار معقولة وتعتبر من أكثر السيارات موثوقية في المملكة العربية السعودية.

4. هيونداي أكسنت

هيونداي أكسنت

هيونداي أكسنت هي أيضًا من السيارات الأكثر موثوقية في سوق السيارات السعودي. فالأبعاد المدمجة يجعل القيادة في الوضع الرياضي مريحة بشكل مدهش. في الداخل تأتي بمقصورة واسعة بما يكفي لسيارة مدمجة. بالإضافة إلى ذلك، توفر السيارة راحة قيادة ممتازة مع نظام معلومات ترفيهي سهل الاستخدام وشكل خارجي جذاب.

5. هيونداي إلنترا

هيونداي إلنترا

هيونداي إلنترا هي خامس سيارة سيدان مبيعًا في المملكة العربية السعودية. فإذا كنت تريد أن تشعر بالفخامة قليلاً، هذه السيارة تقدم لك تجربة سيدان فاخرة بسعر معقول. وشهدت إلنترا تحولًا كبيرًا مع طرازها الجديد.

6. هيونداي سوناتا

هيونداي سوناتا

سوناتا سيارة جميلة موفرة للوقود تأتي بمقاعد مريحة تجعلها السيارة المثالية لتنقلاتك اليومية. في حال رغبت بمزيد من الروح الرياضية يمكنك إختيار فئة N.

7. هوندا أكورد

هوندا أكورد

كانت هوندا أكورد واحدة من أفضل سيارات السيدان متوسطة الحجم مبيعًا منذ عقود، ولا يبدو أن مبيعاتها ستتباطأ في أي وقت قريب. ولطالما كانت هوندا مرادفًا للتكاليف المنخفضة، ويمكنك أن تطمئن إلى أن أي أكورد قد تتناسب مع ميزانيتك تقريبًا. وهوندا أكورد هي واحدة من أكثر سيارات السيدان متوسطة الحجم تنوعًا، توفر قيادة ممتعة في سوق السيارات الجديدة والمستعملة.

8. نيسان صني

نيسان صني

تعد صني جزء من عائلة puredrive الملتزمة بجعل النقل أكثر صداقة للبيئة. وتأتي بأداء رائع توفير كبير في لإستهلاك الوقود. فهي سيارة مستقرة مع تحكم رائع، تتميز بتشطيبات مثيرة للإعجاب وجودة عالية وتصميم ذكي.

9. نيسان ألتيما

 نيسان ألتيما

يتميز التصميم الخارجي لسيدان نيسان التيما 2023 بشبك أعيد تصميمه، ولمسات كروم جديدة، وشارات نيسان جديدة، ومصابيح LED قياسية، وعجلات جديدة قياس 19 بوصة. عند دخول مقصورة نيسان ألتيما 2023، يمكنك أن ترى اللمسة الجمالية الفريدة والأتقان. وهذه السيارة توفر المتعة للسائق والراحة والمساحة للركاب.

10. مازدا 6

مازدا 6

سيارة سيدان مشهورة جدًا في المملكة العربية السعودية. إنها باهظة الثمن بعض الشيء لكنها ستشعرك بالفخامة. وتأتي مع نظام تثبيت السرعة الذكي وبعض الميزات الأخرى مثل زر تشغيل المحرك، والتحكم الإلكتروني في المناخ وغيرها من الميزات التي تضيف الراحة إلى رحلتك.

اقرأ أيضًا: الساحرات: أفضل سيارات الأداء الجديدة القادمة في عام 2023

سيدان السعودية أخبار السيارات سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon