ترحب بك على طريقتها.. أبرز ما أعجبنا في مرسيدس جي ال اي 2024

كانت شركة مرسيدس كريمة جداً مع عشاقها، فقد قدمت لهم باقة من السيارات الرائعة التي لاقت رواجاً بفضل المزايا والخصائص التي رافقتها، لذلك سيكون من الممتع لو أخبرناكم بالأمور التي اعجبتنا في سيارة مرسيدس جي ال اي 2024.

السيارة ترحب بك بفخر واعتزاز

مرسيدس جي ال اي 2024

عندما تواجدنا أمام هذه التحفة الفنية في عالم المحركات، كان من الطبيعي أن نقرر فتح قفلها، وعندما قمنا بهذا الأمر لاحظنا بأن المرايا الجانية قد فتحت بشكل اوتوماتيكي. ولكن لحظة الأمر المميز بطبيعة الحال ليس هنا. فقد لاحظنا بأن شعار السيارة قد ظهر على الأرض للترحيب بك وكأنه سجادة تجعلك تشعر وكأنك سوف تدخل إلى قصر فخم. هنيئاً لك يا مرسيدس على هذه الفكرة فهي جد مميزة وتمنح السائق شعوراً بأنه سوف يقود قصر مدولب (مع أن بي إم دبليو سبقتها على ذلك). 

افتح قفل السيارة وانظر إلى الناحية الخلفية

مرسيدس جي ال اي 2024

التفرد والابتكار في عالم المحركات، أمران ليسا بعيدين عن شركة مرسيدس العريقة وهذا ما لاحظناه أمام الناحية الخلفية لسيارة جي ال اي 2024. فعندما قمنا بفتح قفل السيارة، أنيرت المصابيح الخلفية، إلا أن الضوء كان خافتاً وبدأ يسطع تدريجياً. هذه الميزة لا تتواجد في السيارات الأخرى لذلك يمكن القول: "مرسيدس أنت حقاً ذكية إذ ان الاهتمام بالتفاصيل الجميلة بات من أولوياتك".

الإضاءة المحيطة

مرسيدس جي ال اي 2024

عدد كبير من السيارات اليوم يتوفر بإضاءة محيطة داخلية تضفي على المقصورة جواً مريحاً خلال التنقلات اليومية. إلا أن مرسيدس مع سيارتها جي ال اي 2024 الجديدة، قد فكرت في وضع الإضاءة المحيطة في أماكن إضافية في المقصورة.

كل السيارات تأتي الإضاءة المحيطة الخاصة بها على الأبواب الداخلية وعلى الكونسول الأمامي، غير أن مرسيدس إضافة إلى تلك الأمكنة، جعلت هذه الإضاءة متواجدة في الكونسول الوسطي بين الراكبين وبالتحديد في المكان الذي يمسح بالتمسك به. إن الإضاءة المحيطة كلما زاد عددها، جعلت القيادة أفضل وأروع.

هل حقاً يمكن قيادتها أوف رود؟

مرسيدس جي ال اي 2024

صحيح أن مرسيدس جي ال اي 2024 تعتبر من أفخم السيارات على الاطلاق والتي من الممتع قيادتها بشكل يومي على الطرقات في المدينة، إلا ان هذا الجمال يمكن أن يتحرك خارج الطرقات المعبدة أيضاً.

نعم بإمكان أي سائق الاستمتاع بالقيادة اوف رود، كل ذلك بفضل الخلوص الأرضي الإضافي، وحماية أسفل الهيكل، ووضعية الطرق الوعرة Overroad والتي تقدم الكثير من المعلومات مثل ضغط الهواء في الاطارات والزاوية التي تتحرك بها السيارة وغيرها من الأمور التي تفيد السائق.

اقرأ أيضاً: واحدة من أندر سيارات سوبارو ستبقى على قيد الحياة والفضل لشركة عريقة

مرسيدس Mercedes مراجعات
loaing icon