بينها قفزة القارب.. أكثر 10 صور إثارة من سلسلة فاست اند فيوريوس

نرى في الصورة اعلاه واحدة من اكثر الصور اثارة في سلسلة فاست اند فيوريوس والتي تعتبر الأبرز لاسيما أنها تصور سيارة وهي تقفز فوق قارب. ما هي الصور الجميلة الأخرى؟ 

فاست اند فيوريوس: سباق بريان ودوم

فاست اند فيوريوس

ربما يكون الجزء الأول من السلسلة هو الأكثر ثباتًا على الإطلاق، فهو يحتوي على بعض الحركات الملحمية، وأبرزها السباق بين دوم وبريان بعد أن اكتشف الأول أن الأخير كان متخفيًا طوال هذا الوقت. على الرغم من أنه ليس المشهد الأكثر شهرة، إلا أن الناحية العاطفية وراء اللقاء تستحق مكانًا رئيسيًا في قائمتنا.

تو فاست تو فيوريوس: ينطلق براين ويقفز على متن قارب

فاست اند فيوريوس

مع عدم وجود طريقة أخرى للوصول إلى مونيكا فوينتيس المخطوفة، قرر براين قيادة سيارة Yenko Camaro مباشرة على سطح قارب متحرك. هذه اللحظة المميزة، ما تزال محفورة في ذهن كل من شاهد هذه النسخة من السلسلة الرائعة.

هوبز أند شو: المروحية مقابل الشاحنات

فاست اند فيوريوس

من منا لا يتذكر كيف تم شد طوافة من نوع بلاك هوك من خلال سلسلة حديدية لهدف إسقاطها على الارض. فبعد أن تم القفز بالشاحنة ارسل ذو روك سلسلة حديد وربط من خلال الطوافة بهدف اسقاطها.

فاست فايف: سرقة القطار

فاست اند فيوريوس

يخطط دوم وبريان وميا والعصابة لاستعادة ثلاث سيارات لهيرنان رييس. أثناء القيادة بجانب قطار متحرك، تقوم المجموعة بتثبيت الشاحنة على الطريق الوعر وفتح فجوة في القطار بهدف تحرير السيارات المطلوبة.

فاست اند فيوريوس 6: دوم يمسك ليتي

فاست اند فيوريوس

بينما تخرج ليتي من الدبابة يقرر دوم والذي يقود سيارة بلايموث حمراء اللون أنه يجب أن يُصار إلى إنقاذها بعد أن قذفتها الدبابة بعيداً. هنا يطير دوم في الهواء ويمسك بليتي ومن ثم يسقطان على زجاج سيارة.

فاست فايف: سرقة حاوية البنك

فاست اند فيوريوس

لعله واحد من أجمل مشاهد السلسلة حيث يُصار إلى اقتحام مقر الشرطة وسرقة حاوية البنك وفي داخلها 100 مليون دولار نقدًا من رجل الأعمال الفاسد هيرنان رييس وذلك من خلال ربط تلك الحاوية بسيارتين من نوع دودج تشارجر.

فاست اند فيوريوس 6: مشهد الطائرة

فاست اند فيوريوس

في واحدة من المشاهد النهائية للفيلم، يحاول شو وفريقه الإقلاع في طائرة أنتونوف An-124، لكن ليس قبل أن يضع الفريق خطة لإبقائهم على الأرض، فيتسابقون بجانب الطائرة على ما يبدو أنه أطول مدرج في العالم، ويستخدمون سياراتهم لربط الكابلات حول عجلات الطائرة. لم يقتصر الأمر على هبوط الطائرة فحسب، بل اشتعلت فيها النيران أيضًا.

فاست اند فيوريوس 7: القفز على ناطحة السحاب

فاست اند فيوريوس

البعض قال بأنه أروع مشهد في فاست اند فيوريوس لاسيما وأنه قدم مشهد القفز من ناطحة سحاب إلى اخرى في أبو ظبي وذلك عبر سيارة رياضية مميز هي لايكن هايبر سبورت حمراء اللون. كما ويكتمل المشهد مع القفز إلى ناطحة سحاب ثالثة.

اف 9: دوم يتأرجح بسيارته

فاست اند فيوريوس

من أكثر المشاهد التي تحبس الأنفاس في فاست اند فيوريوس 9 هي عندما يتأرجح دوم بسيارته في الهواء وهو معلق بحبل بعد أن هرب هو وليتي من الطوافات التي كانت تطلق النار عليهما. غير ان السيارة تعود وتتدحرج على الجبل.

اف 9: القيادة في الفضاء

فاست اند فيوريوس

يذهب الطاقم بين المجرات في نسخة F9 لإرسال إشارة إعادة ضبط جميع الأجهزة الرقمية على الأرض. يؤدي هذا إلى قيام تيج ورومان بقيادة سيارة صاروخية غريبة الشكل والمظهر خارج كوكبنا.

اقرأ أيضاً: هل حقاً امتلك بول ووكر نيسان سكايلاين شاركت في فاست اند فيوريوس؟

قصة صورة
loaing icon