هل حقاً امتلك بول ووكر نيسان سكايلاين شاركت في فاست اند فيوريوس؟

بدءًا من عام 2001، ساهمت سلسلة افلام Fast and Furious في الترويج لأنواع رائعة من السيارات مثل JDM اليابانية والسيارات العضلية الأمريكية والسيارات الرياضية كافة بين الشباب، وهي فئة من المجتمع تعشق عالم المحركات.

هذا هو اللغز

نيسان سكايلاين

إذا كنت من محبي فاست أند فيوريوس ووجدت انتقالًا غريبًا بين الجزء الأول والجزء الثاني، فربما يرجع السبب في ذلك إلى أنك لم تشاهد الفيلم القصير الذي تم إصداره بعد الدفعة الأولى. تم تضمين هذا الفيلم القصير الذي يحمل عنوان The Turbo Charged Prelude to 2 Fast 2 Furious في فيلم The Fast And The Furious: All New Tricked Out Edition الذي تم إطلاقه قبل ثلاثة أيام من عرض 2 Fast 2 Furious.

كل الذين لم يتمكنوا من مشاهدة هذا الإصدار الخاص باتوا في حيرة من أمرهم بسبب البداية غير المتوقعة للقصة وكيف انتهى برايان في سباق شوارع بسيارة نيسان R34 GT-R Skyline.

يكشف هذا الفيلم القصير عن الكثير من الأمور التي ظهرت لاحقاً في الفيلم. فبعد هروب دوم في سيارة برايان وهي من نوع تويوتا سوبرا في بداية فيلم The Fast And The Furious، اشترى برايان سيارة دودج ستيلث موديل 1991 وهرب إلى الشرق. يتسابق برايان ضد متسابقين آخرين على طول الطريق، لكن سيارة دودج الخاصة به تم السيطرة عليها من قبل رجال الشرطة في دالاس، ليقوم لاحقًا، بزيارة أحد وكلاء السيارات المستعملة ويشتري سيارة نيسان R34 GT-R Skyline التي قام بطلائها باللون الفضي.

هل امتلك حقاً السيارة؟

نيسان سكايلاين

هذا وتشير الكثير من الشائعات إلى أن بول ووكر امتلك حقاً تلك السيارة، غير أن هذا الأمر غير صحيح، فبعد تصوير الفيلم تمت استعادة الـ R34 الخاص بـ Craig Lieberman وقد أعيد طلاؤها باللون الأزرق TV2 Bayside Blue، هذا وتم بيع السيارة لاحقًا لمشتري في ولاية تينيسي.

حقيقة أن معظم نماذج نيسان سكايلاين التي شاركت في Fast And Furious قد وجدت مالكًا تكشف أن بول ووكر لم يمتلك أي واحدة. إضافة إلى ذلك، يخبر Craig Lieberman أن بول قاد سيارة R34 لمدة شهرين لكنه لم يمتلك واحدة أبدًا.

لا عجب إذاً أن بعض السيارات تكون مرتبطة ببعض المشاهير. في هذه الحالة، أصبحت تويوتا سوبرا ونيسان R34 GT-R Skyline الآن مرادفتين لبول ووكر، وكذلك ستكون بورشه كاريرا جي تي السيارة التي توفي بداخلها بعدد أن تعرض لحادث سير وهو يقودها. لمن لا يعرف، توفي بول ووكر في 30 نوفمبر 2013، في شارع هرقل في فالنسيا، كاليفورنيا، عندما اصطدم صديقه روجر روداس الذي كان يقود سيارة بورشه كاريرا جي تي 2005 بعمود إنارة خرساني بسرعة 130 كلم/ الساعة.

اقرأ أيضاً: أسرار لا تعرفها عن بي ام دبليو ام 1 الاسطورية من بينها إنها.. إيطالية؟

مشاهير سيارات المشاهير
loaing icon