بالفيديو: بسبب كرهه للمفاتيح غرس شريحة في يده لفتح باب سيارة تسلا

كانت سيارات تسلا وما تزال من ابرز السيارات الكهربائية على الاطلاق لاسيما مع الانتشار الكبير لهذا النوع من المركبات في العالم بشكل عام وفي منطقة الخليج العربي بشكل خاص، من هنا اطلعوا معنا على التالي للتعرف على هذا الرجل الذي وضع شريحة في يده تعمل كمفتاح.

فكرة عبقرية

حقائق

كثير من الناس في العالم يكرهون حمل مفاتيح السيارة لأسباب عدة، وهذا هو الوضع بالنسبة للرجل الذي وضع مؤخرًا شريحة مزروعة في يده اليمنى والتي تعمل كمفتاح لسيارته تسلا. يعتبر الرجل ايضاً جزء من مجموعة صغيرة من مختبري الإصدارات التجريبية بعد دفع إجمالي 400 دولار أمريكي للشريحة والإجراءات.

يحب براندون دلالي التكنولوجيا. إنه لا يعمل في هذا القطاع فحسب، بل إنه يستمتع أيضًا بالاختبارات الفريدة من نوعها. يمتلك براندون سيارة تسلا ومع شريحة اتصال مزروعة في يده، بات يمكنه فتح السيارة وتشغيلها. هذا ليس كل شيء!

إن هذه الشريحة لها وظائف أكثر من مجرد مفتاح لسيارة تسلا. تعد هذه الشريحة مثالية بالنسبة له لأن إدارة طاقة البلوتوث في هاتفه قوية للغاية، فضلاً عن أن الشريحة تعمل تمامًا مثل بطاقة ائتمان Tap-to-pay أو ApplePay أو GPay على الهاتف.

تقنية يمكن تحديثها

حقائق

ولكي نكون أكثر وضوحًا، تسمح الشريحة أيضاً لتطبيقات متعددة بالعمل جميعها بنقرة من يد براندون. بالإضافة إلى ذلك، فهي ليست مرتبطة بأي مركبة فردية بشكل دائم، لذلك يمكنه تحديثها في المستقبل إذا لزم الأمر.

في يده اليسرى شريحة أصغر تفتح بابه الأمامي وفي نفس الوقت تخزن محفظته ومعلومات الاتصال الخاصة به والمعلومات الطبية. هذا ويشير براندون إلى أنه "كانت الفكرة كلها أن يكون لدي مفتاح منزلي في يدي اليسرى ومفتاح سيارتي في يدي اليمنى، كما ويمكنني ربط بطاقة ائتمان بها ويمكنني استخدامها في أي مكان توجد به أجهزة الدفع بالنقر "، مضيفاً "أنا فقط لا أريد أن أقلق بشأن نسيان مفاتيح سيارتي".

وأنت ما رأيك في هذا النوع من التكنولوجيا، خصوصاً وأن براندون ليس أول من فعل ذلك، وهل يمكن أن يدفعك حبك للتكنولوجيا بغرس شريحة في يديك تغنيك عن مفتاح سيارتك؟

اقرأ أيضاً: سيارات كلاسيكية قديمة وكل ما يجب ان تعرفه عن اشهر طرازاتها

تسلا Tesla أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon