بريوس 2023 الجديدة تغيرت كثيرا وإليكم أبرز ميزات أعجبتنا فيها

إن السيارات الهجينة اليوم في منطقة الخليج العربي باتت من الأبرز على الاطلاق لاسيما وأنها تأتي بتصميمات جميلة وبقوة كبيرة تمتع السائق وهو يتواجد خلف عجلة القيادة، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز الأمور التي أعجبتنا في تويوتا بريوس 2023.

من أبرز السيارات في عملية الركن

تويوتا بريوس 2023

تم تصميم السيارة مع نظام Advanced Park المتطور بهدف مساعدتك في الركن الموازي أو الرجوع للخلف في أي مكان لوقوف السيارات، وهو متاح لك بلمسة زر واحدة. يستخدم نظام وقوف السيارات بدون استخدام اليدين كاميرات وأجهزة استشعار، إلى جانب التحكم في التوجيه، والتسارع، والفرملة وتغيير التروس، وذلك لمساعدتك في الوصول إلى المكان المثالي. هذه السيارة التي كانت في الماضي محط سخرية من قبل الكثير من الناس في العالم باتت اليوم من أبرز السيارات المتطورة على الاطلاق.

أسلوب تنبيه مميز

تويوتا بريوس 2023

من خلال ربط نظام Toyota Safety Sense 3.0 (TSS 3.0) بما يسمى بالإضاءة المباشرة، بات بالامكان أن ينبعث توهج سريع الاستجابة عبر لوحة القيادة للمساعدة في تنبيهك بصريًا بالكثير من الأمور التي قد تحدث حول الطريق أمامك. هذه التقنية الجديدة وعند اختبارنا للسيارة، جعلتنا نشعر بأننا محميين إلى اقصى الحدود. تطور ممتاز يا تويوتا!

الشاشة البانورامية

تويوتا بريوس 2023

تساعدك شاشة الرؤية البانورامية المتوفرة في بريوس 2023 على التحقق من المخاطر المحيطة بك. هذه التقنية تستخدم أربع كاميرات، واحدة على كل جانب من جوانب السيارة، لعرض رؤية بانورامية على شاشة اللمس. وهنا وعندما تكون في موقف سيارتك وتستخدم إعداد العرض المتحرك، سوف تُنشئ بريوس عرضًا افتراضيًا متحركًا من الأعلى لمنحك صورة أكبر لما هو موجود بالقرب من السيارة.

التبديل التلقائي بين الضوء العالي والمنخفض

تويوتا بريوس 2023

تم تصميم تقنية الضوء العالي التلقائي AHB  لمساعدتك على الرؤية بشكل أكثر وضوحًا في الليل بسرعات تزيد عن 21 ميل/ الساعة (33 كلم/ الساعة). تم تصميم نظام AHB لاكتشاف المصابيح الأمامية للمركبات القادمة والمصابيح الخلفية للمركبات السابقة، بهدف التبديل تلقائيًا بين الضوء العالي والمنخفض وفقًا لذلك.

وداعاً للتوتر

تويوتا بريوس 2023

مع بريوس الجديدة سوف تتخلص من التوتر الناتج عن التواجد في منطقة غير مألوفة. فمن خلال نظام Drive Connect، سوف تساعدك ميزات Cloud Navigation وIntelligent Assistant في العثور على المكان الذي تريد أن تكون فيه، بينما تتيح لك تقنية Destination Assist التحدث إلى وكيل مباشر للمساعدة في العثور على إحداثيات وجهتك وتقديم توجيهات حول كيفية الوصول إلى هناك.

اقرأ أيضاً: بينها سيارة بول ووكر: أغلى 10 طرازات من بي ام دبليو تم بيعها في مزادات

تويوتا Toyota مراجعات
loaing icon