تعرف إلى برابوس 800 جي إل إي 63 إس الكروس أوفر الخارقة

برابوس 800 الإصدار المعدل من الكروس أوفر مرسيدس جي ال اي 63 اس 4Matic وتضيف لمساتها بتصميم أكثر إثارة ومحرك معدل لسرعة أكبر.

التصميم الخارجي 

برابوس جي ال اي خارجي

يتميز الجزء الخارجي من السيارة بجناح أمامي يقلل من رفع المحور الأمامي عند السرعات العالية ويمنح السيارة مظهرًا رياضيًا ولمسة من عالم السباق، كما تم إضافة مشتت هواء برابوس مصمم للواجهة الخلفية مع أنابيب عادم من التيتانيوم والكربون، ويعمل الجناح الأمامي أيضًا على تحسين ثبات السيارة عند القيادة بسرعة عالية.

زُوِّدت GLE 63 S بمجموعة من عجلات برابوس المصنوعة من السبائك المعدنية والتي تتوفر بتصميمات وأقطار مختلفة تبلغ 21 أو 22 أو 23 أو 24 بوصة، تتوفر عجلات برابوس Monoblock Z الحصرية "الإصدار البلاتيني" عالية التقنية.

تتوفر أيضًا وحدة تحكم لنظام التعليق الهوائي Airmatic الذي يعمل على خفض ارتفاع السيارة بمقدار 25 مم ويحسن من الديناميكا الهوائية بسبب انخفاض مركز الجاذبية.

محرّك أقوى وسيارة أسرع

برابوس جي ال اي محرك

يتم تشغيل GLE 63 S بمحرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر ينتج 612 حصانًا وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن متر. أدى تعديل برابوس 800 إلى زيادة قوة السيارة بمقدار 188 حصانًا وزيادة عزم الدوران بمقدار 150 نيوتن متر من عزم الدوران.

نتيجة لذلك، يبلغ أقصى  قدرة حصانية للسيارة 800 حصان عند 5900 دورة في الدقيقة و 1000 نيوتن متر عند 3500 دورة في الدقيقة ويتم تحقيق التسارع من 0-100 كم / ساعة في 3.4 ثانية، وسرعة قصوى محدودة إلكترونيًا بـ 280 كم / ساعة.

وقام المهندسون ببرمجة رسم خرائط للتحكم الإلكتروني في المحرك لإعادة معايرة التحكم الإلكتروني في ضغط التعزيز بالإضافة إلى تحسين توصيل الطاقة دون المخاطرة بمتانة السيارة، وأجرى المهندسون في برابوس اختبارات مكثفة على حلبات السباق والطرق العامة لضمان السلامة والأداء.

المقصورة الداخلية 

برابوس جي ال اي داخلي

تتميز المقصورة الداخلية بجلد ألكانتارا وبرابوس ماستك القابل للتنفس على المقاعد وألواح أبواب لوحة القيادة وبطانات السقف. بالإضافة إلى ذلك، يتضمّن التصميم الداخلي أيضًا من دبابيس قفل أبواب من الألومنيوم، ودواسات من الألومنيوم، وأساور من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إضاءة خلفية بشعار "Brabus" وعناصر ألياف الكربون مع مادة مانعة للتسرب شديدة اللمعان.

إقرأ ايضاً: إصدار جديد من برابوس سيجعلك تعشق عالم السيارات

مرسيدس اطلاق جديد برابوس سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon