لمحبّي الصحراء: برابوس كراولر يفترس الكثبان الرملية وشكله جي واجن

إذا أردنا أن نذكر عالم السيارات، من غير المعقول أن لا نتطرق إلى شركة برابوس التي قدمت وما تزال ابرز السيارات المعدلة والتي جذبت الملايين من الناس في شتى أنحاء العالم.

ما هي قدرة المحرك؟

سيارات معدلة

واليوم قدمت برابوس سيارة لا تهاب الكثبان الرملية وهي AMG G63 Brabus Crawler. على الرغم من أن هذه السيارة من الناحية الفنية ليست من طراز G-Wagen، إلا أنها تعتمد على بعض الأجزاء الأساسية من G63 الأنيقة والفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن ألواح هيكل السيارة المصنوعة من ألياف الكربون والتي تتناسب جداً لوزن السيارة المخصصة للتحرك على الكثبان الرملية، تحاكي أيضاً إشارات التصميم من سيارة مرسيدس جي كلاس التي نعرفها.

الجدير بالذكر أن AMG G63 Brabus Crawler سيارة مميزة تعتمد على محرك V-8 مزدوج التوربو الخاص جرى تعديله ليصبح بسعة 4.5 لترات وتعزيزه إلى قوة 888 حصانًا (سيارة G63 العادية تأتي بمحرك بسعة 4.0 لتر يولد قوة 577 حصانًا)، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات. تشمل قطع G-class الأخرى على هذه السيارة المعدلة المصابيح الأمامية المستديرة، والمصابيح الخلفية الصغيرة، وعجلة القيادة، وشاشتين مثبتتين على لوحة القيادة مقاس 12.0 بوصة.

أنظمة أخرى مميزة

سيارات معدلة

الإطار بأكمله عبارة عن هيكل فولاذي عالي القوة لا يتشارك أي أبعاد مع الفئة G الفعلية. هذا وتتميز سيارة AMG G63 Brabus Crawler بمقاعد الحمراء رائعة وواضحة جدًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة مرسيدس مميزة إلى اقصى الحدود، كما وصُنعت بطانات قوس العجلة في السيارة من الكربون كيفلر، تمامًا مثل الألواح السفلية التي تستخدم الألومنيوم أيضًا.

نظام تعليق مزدوج في الأمام، ومحور صلب في الخلف، وممتص صدمات قابل للتعديل على كلها أمور إضافية تمتعت بها السيارة المعدلة والتي تعتمد على عجلات 20 بوصة لمزيد من الجمالية، هذا ويتم توفير طاقة الفرملة من خلال أقراص فولاذية مثقبة وذات التهوية، كما أن المركبة تتمتع بكل من نظام ABS و ESP وشاشة مقاس 12 بوصة مع خرائط طبوغرافية وصور الأقمار الصناعية وأشياء رائعة أخرى ومقاعد سباق من الكربون وأحزمة أمان من أربع نقاط وعجلة قيادة مغلفة بالجلد / الكانتارا.

اقرأ أيضاً: الهلوسة: عندما تقدم شركة تعديل سيارة تشارجر كلاسيكية بقوة 1000 حصان

Brabus برابوس سيارات معدلة أخبار السيارات
loaing icon