بالفيديو: يوتيوبر يدمر لامبورجيني هوراكان اس تي او على شريط دراق مهجور

قد تكون لامبورجيني هوراكان STO من أقوى السيارات الخارقة التي تركز على المضمار وتستحق هذا اللقب. ولكن بغض النظر عن مدى تجهيز السيارة جيدًا ، فإن الاستخدام غير السليم أو الافتقار إلى المهارات المناسبة يمثل تهديدًا كبيرًا للسيارة وركابها. مقطع الفيديو هذا يظهر داريوس دوبري، أحد أخوة Dobre Brothers - قناة على يوتيوب تقدم التي لديها حاليًا 10 ملايين مشترك - في هوراكان STO التي تعرضت لحادث غريب على شريط دراق مهجور.

السيارات الخارقة ليست لأي سائق

في البداية، كانت سيارة لامبورجيني هوراكان STO تندفع عبر شريط الدراق، وتوقيتها من قبل شقيق دوبري المقابل. عند عودتها كانت هوراكان STO تندفع مرة أخرى إلى ما كان يجب أن يكون خط البداية. أكدت كل من الكاميرات الموجودة على متن السيارة وفي الهواء الطلق أن هوراكان قد توقفت بعد فوات الأوان، مما أدى إلى حادث مروع. لحسن الحظ، بغض النظر عن النقص في المعدات الصحيحة (باستثناء القفازات)، لم يصب أحد بأذى.

من الواضح أن لامبورجيني تعرضت لأضرار على المدخل، بالإضافة إلى المصد، والمرايا الجانبية، الخدوش على الطلاء، تسريب السوائل على الجانب الأيسر. ومن الواضح أن المالك أصيب بصدمة من الحادث. وذكر أن هذا كان أول حادث تحطم له بالسيارات.

فليكن هذا مثالًا على كيفية عدم قيادة سيارة خارقة قوية. السيارات بهذا الحجم هي سلالة متميزة وتتطلب بشكل إيجابي الكثير من مهارة. أما بالنسبة لمستخدم يوتيوب، فقد ذكر أنه سيعود مرة أخرى في وقت ما مع هوراكان STO، على الأرجح بعد الإصلاحات باهظة الثمن.

لامبورجيني هوراكان STO

لامبورجيني هوراكان اس تي او

تعد لامبورجيني هوراكان STO سوبر تروفيو أومولوغاتا سيارة رياضية فائقة مصادَق عليها للسير على الطرقات العادية ومستوحاة من التراث العريق لسلسلة سباقات سيارة هوراكان سوبر تروفيو EVO التي تم صنعها بشكل مفرد بواسطة قسم لامبورجيني سكوادرا كورسي المتخصِّص بالسباقات لدى لامبورجيني، بالإضافة إلى شقيقتها المتميّزة هوراكان GT3 EVO الفائزة ثلاث مرات بسباق 24 ساعة من دايتونا الشهير ومرّتين بسباق 12 ساعة من سيبرينغ البارز.

تضم هوراكان STO محرّك V10 بشفط طبيعي يولّد قوّة تبلغ 640 حصاناً وعزماً قدره 565 نيوتن متر عند 6,500 دورة بالدقيقة، وهي تأتي مع ميّزة الدفع بالعجلات الخلفية مما يمكّنها من تحقيق تسارع مذهل من صفر إلى 100 كيلومتر بالساعة في غضون 3 ثواني فقط، ومن صفر إلى 200 كيلومتر بالساعة في غضون 9 ثواني، إلى جانب الوصول لسرعة قصوى تبلغ 310 كيلومتر بالساعة، لتوازي بذلك سيارات السباق من ناحية توليد المشاعر والأحاسيس المشوِّقة.

إقرأ ايضاً: إطلاق أكسكاليبور سبايدر هوراكان الجديدة في سباق السيارات GOODWOOD FESTIVAL OF SPEED للعام 2022

لامبورجيني Lamborghini هوراكان Huracan أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon