غرائب بالفيديو: تسلا تتفادى حاثا محتما وهروب هوليوودي من الطائرة قبل التحطم

 من هروب تسلا الغريب من حادث مروّع إلى هروب هذا الطيار من طائرة قبل تصادمها مع القطار، بدأ هذا الأسبوع بسلسلة من الحوادث الغريبة تبدو وكأنها مستوحاة من فيلم أكشن هوليوودي.

هروب هوليوودي بامتياز 

أعطت لقطات الكاميرا الجسدية للشرطة وفيديو أحد المارة صورة درامية كاملة لطيار يتم إنقاذه من طائرة محطمة قبل ثوانٍ من تدمير الطائرة بواسطة قطار قادم.

التفاصيل حول سبب تحطم الطائرة  غير متوفرة، على الرغم من أن الأخبار المحلية الواردة من لوس أنجلوس أفادت بأن الطائرة تحطمت بعد وقت قصير من إقلاعها.

تحطمت الطائرة عند معبر للسكك الحديدية في لوس أنجلوس كاليفورنيا، حيث اضطر المستجيبون الأوائل لسحب الرجل الملطخ بالدماء من الحطام قبل لحظات من تقدم قطار مسرع عبر التقاطع، واصطدم بالطائرة وأرسل الحطام المتطاير نحو المتفرجين الذين اضطروا إلى الفرار.

كان الطيار ملطخًا بالدماء من الحادث، لكنه أصيب بجروح طفيفة فقط. يُزعم أنه في حالة مستقرة بسبب الجروح والكدمات بعد نقله إلى مركز الصدمات المحلي لتلقي العلاج. ولم ترد أنباء عن وقوع اصابات اخرى بما فى ذلك ركاب القطار. قام المستجيبون الأوائل ذوو التفكير السريع بعمل رائع في إنقاذ الرجل، حيث أظهروا مدى خطورة القطارات مرة أخرى.

تسلا تنجو من حادث مروّع

وفي حادثة غريبة اخرى إليكم مقطع فيديو مثيرًا لسيارة تسلا موديل Y في الصين، والتي تجنبت بصعوبة الاصطدام بجانب سيارة أخرى ظهرت بتهور في المكان الخطأ وفي التوقيت الخطأ.

يظهر الفيديو عرض لمهارات السائق المذهلة مع افتراض أن السائق الآلي لم يشارك في الحدث، بالإضافة إلى قدرات السيارة. يشير وصف الفيديو إلى أن التسارع من 0 إلى 100 كم مهم، لكننا لسنا متأكدين تمامًا ما إذا كان ذلك مهمًا أو حتى مستخدمًا في هذه الحادثة، فقد بدا أن السيارة تتسارع، ربما لأن السيارة التي صورت الفيديو بدأت في الفراملة مبكراً.

لكن من الواضح أن السيارات الكهربائية لا يعلى عليها من حيث الأمان، وذلك على الرغم من حقيقة أنها عادة ما تكون أثقل بشكل كبير، مما يؤثر سلبًا دائمًا على القدرة على المناورة.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: رجل غاضب يفجر تسلا موديل اس داخلها دمية إيلون ماسك

تسلا طائرات Tesla أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon