بالفيديو: لوسيد اير تتغلب على لا فيراري في سباق تسلق التل

بعد وقت قصير من تسجيل رقم قياسي لتصبح أسرع سيارة إنتاج في مهرجان جودوود مرة أخرى في يونيو، قامت لوسيد اير جراند تورينج برفورمانس الآن بفعلها مرة أخرى في أسبوع مونتيري للسيارات الأخير، متغلبةً حتى على فيراري لافيراري في سباق تسلق تل لاجونا سيكا.

لوسيد تكسر رقم فيراري 

شهدت سيارة لوسيد اير برفورمانس أسرع وقت في أي سيارة إنتاج في تسلق تل لاجونا سيكا الافتتاحية، وهو حدث سباق جديد يحول بشكل أساسي قسم الصعود في ويذر تيك.

بن كولينز، الذي يعرف باسم ستيج الأصلي من توب جير، قاد سيارة لوسيد اير جراند تورينج برفورمانس في 38.89 ثانية. تم تجهيز لوسيد الكهربائية بعجلات وإطارات ومكابح بمواصفات الإنتاج، وسيبدأ الطراز نفسه بحوالي 179 ألف دولار في الولايات المتحدة.

من الملاحظ أن لوسيد اير سجلت وقتًا أسرع من جميع منافسيها، بما في ذلك سيارة فيراري لافيراري ذات مواصفات الإنتاج. تفوقت سيارة لوسيد الكهربائية من بن كولينز على سيارة فيراري الهجينة بأكثر من خمس ثوان على قمة التل.

ليس أول رقم قياسي لسيارة لوسيد

لوسيد اير جودودد

فيراري لا فيراري مزودة بمحرك V12 ضخم بالإضافة إلى محرك كهربائي إضافي يولد معًا 950 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر. من المسلم به أن هذا أقل من 1،050 حصانًا الذي تنتجه السيارة الكهربائية ذات الأداء العالي. لكن، ما زلنا نتحدث عن سيارة سيدان كهربائية في مواجهة سيارة خارقة.

علاوة على حصولها على لقب "أسرع سيارة إنتاج" في هذا الحدث، حصلت لوسيد اير GTP أيضًا على رابع أسرع وقت بشكل عام بين شبكة من المنافسين المليئين بسيارات السباق المصممة لهذا الغرض والتي تنافست في فورمولا 1 ولو مان. يمثل هذا الحدث الثاني الذي تم فيه تسمية لوسيد اير بأسرع سيارة إنتاج في سباقات تسلق التل، بعد أن فازت سيارة لوسيد اير بنفس الدرجة مع بن كولينز على عجلة القيادة على تسلق التل خلال مهرجان جودوود للسرعة.

إقرأ ايضاً: ردّت الصاع لتسلا صاعين: لوسيد تطلق اير سافاير الكهربائية بأكثر من 1200 حصان

أرقام قياسية Ferrari أخبار السيارات لوسيد Lucid خبر متداول
loaing icon