بالفيديو: "فوضى" في موناكو بعد ظهور بوجاتي ديفو الخاصة بأمير قطري

تُعرف باسم ملعب الملياردير، ثاني أصغر دولة ذات سيادة في العالم هي موطن لبعض من أغنى الأشخاص ولديها أعلى متوسط ​​للثروة للفرد. لذلك ليس من المفاجئ أن بعض السيارات الأغلى والأندر يمكن رؤيتها بسهولة وهي تتجول في شوارع موناكو. أظهر مقطع فيديو على يوتيوب نشرته قناة ExoticCarspotters أمير قطري وهو يتسبب في حدوث "فوضى" في موناكو من خلال قيادته بسيارته الخارقة النادرة للغاية بوجاتي ديفو والتي تقدر تكلفتها بـ 6 ملايين دولار.

ديفو الأمير المخصصة 

بوجاتي ديفو قطر

لم تصنع بوجاتي سوى 40 نموذجًا من ديفو، كل منها يبدأ من 5.08 مليون دولار، ولكن مع ارتفاع الأسعار بشكل كبير بمجرد أن يبدأ العملاء في تحديد عدد قليل من الخيارات وتقديم طلبات مخصصة مثل بوجاتي ديفو هذه فقد التي تصل إلى 6 مليون دولار.

تم الانتهاء من معظم ديفو الخاصة بالأمير بطلاء أبيض غير لامع، ولكن ضمان بروزها بشكل أكبر هو مجموعة من اللمسات الزرقاء الفاتحة عبر الفاصل الأمامي، وأجزاء من الواجهة الخلفية. ثم يتم الانتهاء من عدد من الأجزاء بألياف الكربون اللامعة، مثل مآخذ الهواء الجانبية، وأجزاء من المصد الأمامي، والجناح الخلفي الكبير، والناشر الخلفي. ومن المثير للاهتمام، أن السيارة الخارقة تتميز بلوحة تزيّن بالرقم الروماني "III" فقط.

بوجاتي ديفو 

تم طرح ديفو في عام 2018، وهي سيارة خارقة تعتمد على سيارة شيرون وتقتصر على 40 نموذجًا فقط. ويصادف أيضًا أن تكون أول سيارة بوجاتي الرياضية الفائقة الصنع في القرن الحادي والعشرين. سميت السيارة الخارقة على اسم سائق السباق الفرنسي ألبرت ديفو، الذي تسابق مع بوجاتي في عشرينيات القرن الماضي وفاز بسباق تارغا فلوريو مرتين في قيادة سيارة السباق الأيقونية بوجاتي من النوع 35.

في حين أن هيكل سيارة ديفو يمكن أن يخدعك في التفكير في أنها سيارة خارقة جديدة تم بناؤها من الألف إلى الياء بواسطة بوجاتي، إلا أنها تستند في الواقع حول شيرون وتستخدم نفس محرك W16 رباعي الشاحن سعة 8.0 لتر والذي يوفر 1،479 حصان. على الرغم من تشابهها مع شيرون، تم بيع جميع الوحدات الأربعين للعملاء قبل عرض السيارة للجمهور.

إقرأ ايضاً: اغلى سيارة في العالم من افخم العلامات الاوروبية

بوجاتي Bugatti أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon