بالفيديو: شفروليه كورفيت C8 ستينغراي ضد مرسيدس AMG GT

تتمتع C8 كورفيت ستينغراي بكل المواصفات اللازمة لأداء مثالي في العديد من اختبارات السرعة، من الحلبات إلى شريط الدراق. اليوم، سنرى ما تستطيع فعله C8 كورفيت في مواجهة مرسيدس-AMG GT.

كورفيت ضد اي ام جي جي تي 

سباق دراق مرسيدس شفروليه خارجي

دعونا نبدأ الأمور مع ما تقدمه هاتان السيارتان في المعركة، بدءًا من C8 كورفيت ستينغراي. هذا المثال المحدد هو الطراز القابل للكشف، ويبدو أنه مزود بحزمة الأداء Z51. إذا افترضنا أن المالك ترك المحرك دون تعديل، فقد تم تصنيف القوة عند 495 حصانًا و 637 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو ما يمثل زيادة تبلغ 5 أحصنة مقارنة بالموديلات التي لا تحتوي على حزمة Z51 بفضل إضافة نظام العادم. يتم توجيه القوة للخلف من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بثماني سرعات.

في المقلب الآخر توجد سيارة مرسيدس AMG GT، وتحديداً AMG GT 63 S. وهذا يعني أن هذه السيارة مجهزة بمحرك تيربو مزدوج سعة 4.0 لتر V8، مما يؤدي إلى قوة 630 حصاناً و900 نيوتن متر من عزم الدوران.

القوة الألمانية تفوز بالسباق

إذن بعد ذلك، تتمتع مرسيدس بالأفضلية عندما يتعلق الأمر بالقوة. تتمتع مرسيدس أيضًا بميزة الجر بفضل نظام الدفع الرباعي 4MATIC. ولزيادة الطين بلة، يقام السباق على مسار بانديمير في مقاطعة جيفرسون، كولورادو، أي على ارتفاع 5800 قدم فوق مستوى سطح البحر. يؤدي هذا إلى زيادة الاحتمالات لصالح مرسيدس، حيث لن تتعرض مرسيدس المزودة بشاحن تيربو لنفس فقدان الطاقة مثل C8 كورفيت ذات السحب الطبيعي.

بمجرد أن يبدأ السباق، ينطلق متسابقا الدراق، حيث ينطلق السائق في C8 كورفيت من الخط أمام مرسيدس بهامش واسع. لسوء الحظ، على الرغم من إنطلاقة سيارة مرسيدس-AMG GT البطيئة جداً، فإن الناتج الخام من محرك الشاحن التيربو هذا هو ببساطة أكبر من أن تتغلب عليها C8 كورفيت، خاصة على ارتفاع مما أدى إلى فوز ساحق لسيارة مرسيدس التي كسرت كل التوقعات بثقل وزنها وحجمها الكبير بالمقارنة مع كورفيت.

إقرأ ايضاً: بالفيديو: معركة عائلية موحلة بين سيارات بورشه

شفروليه مرسيدس Chevrolet Mercedes أخبار السيارات سباق دراق
loaing icon